جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رياضة

مدرب النجم الساحلى التونسى :ألاهلى لايخفنا

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 05:15 م
تحيا مصر
طباعة
صفاء محمد
صرح سيف غزال مدرب النجم الساحلي التونسي على أنهم قادرون من مواجهة النادي الأهلي ولا يخافون من المواجهه بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موضحا غزال من خلال تصريحات لصحيفة الصباح التونسية أنهم قادرون على الفوز وأ نه لا يخاف من الأهلي مشددا أنهم بأستطاعتها حجز بطاقة التأهل إلى النهائي.

وأضاف لاعب النجم السابق: "سنكرر ما حدث في عام 2007."

قال سيف غزال مدرب النجم الساحلي التونسي إنهم لا يخافون من مواجهة النادي الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف غزال من خلال تصريحات لصحيفة الصباح التونسية أنه لا يخاف من الأهلي مشددا أنهم قادرون على حجز بطاقة التأهل إلى النهائي.

وأكمل لاعب النجم السابق: "سنكرر ما حدث في عام 2007."

وكان النجم قد تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في عام 2007 على حساب الأهلي بعد أن انتهت مباراة الذهاب في تونس بتعادل سلبي قبل أن يفوز الفريق في العودة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وصعد الأهلي إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي فيما صعد النجم على حساب أهلي طرابلس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر