جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

شاشات ال جي OLED يحصل على المركز الأول كأكثر الشاشات تفضيلا من المستهلكين خلال فعاليات IFA 2017

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 12:52 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
فاز تلفزيون ال جي OLED موديلاته بجائزة أكثر الشاشات التلفزيونية للمستهلكين وفقا لإستطلاع جرى على هامش مؤتمرIFA 2017  مؤخرا في برلين. جدير بالذكر أن شاشة OLED حصلت على المركز الأول في الولايات المتحدة الأمريكية، وأستراليا، بالإضافة الى ثمانية بلدان أوروبية من بين أكثر من 200 نوع من أجهزة وشاشات التلفزيون على مستوى العالم.

وكانت تسعة من المجلات التقنية والتجارية المرموقة قد أعلنت نتائج إستطلاع الرأي الذي أجرته حول هذا الموضوع خلال فعاليات المؤتمر التقني الذي أقيم في برلين، ومن ضمنها مجلة (Consumer Reports) من الولايات المتحدة، و (Which) البريطانية، و (Test) الألمانية، و (Que Choisir) الفرنسية، و(Choice) الأسترالية، وغيرها .

  وعلق دون كواك المدير التنفيذي في ال جي مصر بهذه المناسبة قائلا: "لطالما كنا على ثقة أن شاشات ال جي OLED هي الأفضل في السوق العالمي لكوننا مبتكري تلك التقنية، وأصحاب براءة إختراعها، وتستمر ال جي في جهود التطوير المستمر لتقنياتها واضعة مصلحة وراحة المستهلك كهدف أساسي ودافع رئيسي لها". وأضاف كواك: "وبمناسبة هذا الإعلان الهام والذي جاء من أحد أهم الجهات التقنية في العالم وهو مؤتمرIFA 2017 ، فيسعدنا الإعلان عن تخفيضات كبيرة في أسعار شاشاتنا التي تحوي هذه التقنية حتى يستمتع المستهلك المصري بأفضل تقنية عالمية في عالم شاشات العرض",

جدير بالذكر أن عدد من الشركات المنافسة قد قدمت موديلاتها من شاشات OLED في المسابقة أيضا، ولكن تستمر ال جي في احتلال المركز الأول لكونها صاحبة براءة اختراع هذه التقنية، وأول من طورها عالميا .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر