جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رياضة

الاهلى ودورات البطوله الافريقيه

السبت 23/سبتمبر/2017 - 04:16 م
تحيا مصر
طباعة
صفاء محمد
أكتملت مواجهات دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحددت الفرق الصاعدة عن كل مجموعة.
لعب الاهلى وكانت النتجه بالتعادل لكل من الفريقين الاهلى وصن داونز سنة 1982.
قام رئيس ألاتحاد ألافربقى تيلنى بتلبس الميداليه الذهيبه للاعب ألاهلى محمد أبو تريكه صاحب الهدف الاول للنادى ألاهلى.ولعب كل من ألفريقينألاهلى والصفاقسى،وكانت النتجه 0-1 للاهلى،وفاز ألاهلى بكأس دورى أبطال أفريقيا يوم 11نوفمبر لعام 1982.
ألاهلى بطل أفريقياعام 1987،قام اللاعب الاهلى أيمن شوقى بتسدد الهدفالاول،وسجل الخطيب ومصطفى وطه الهدف الثانى والثالث والرابع والخامس للنادى ألاهلى.
يتقابل ألاهلى مع صن داونزفى دورى أبطال أفريقيا عام 2001،وسجل ألاهلى 3-0.
نهائى دورى أبطال أفريقيا المصرىvsلعام2005،وقام بتسدد ألهدف ألاول من قبل أبوتريكه فى الدقيقه22 من زمن الشوط ألاول.
وفاز بالهدف الثانى أسامه حسنى بضربةرأس فى الدقيقه 7من زمن الشوط الثانى،وحققى بركات الهدف التالت ببطن رجله فى زاوية الجون،واصبحت النتجه 3من لا شى للنادى ألاهلى.
























إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر