جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

السكرتيران العام والمساعد لمحافظة الإسماعيلية يتابعان أعمال النظافة والتطوير فى أماكن تجمعات المدارس

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 10:59 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
خلال الساعات الآخيرة قبل بدء موسم العام الدراسى الجديد ، قام محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد و أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندس عبد الحميد عامر رئيس حى ثالث الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بجولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من استكمال أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات والرتش والتطوير والتجميل بجميع الشوارع بمحيط المدارس .
وقد تضمنت الجولة تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه بنطاق مدرستى الاتحاد وأحمد أمين للتعليم الأساسى ومراجعة ما تم اتخاذه من استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى .
وخلال الجولة أكد السكرتير العام للمحافظة على أنه لابد من تضافر وتكثيف كافة الجهود من أجل الحفاظ على المظهر العام والشكل الحضارى ورسم صورة جديدة لتلك المناطق.
مع الآخذ فى الاعتبار مضاعفة حجم العمل وتفعيل آليات منظومة النظافة بمختلف أحياء المدينة خلال الفترة الحالية وفرض حالة من الاستنفار وتكثيف ومضاعفة حجم المعدات والآليات والعمالة المشاركة فى تنفيذ الحملات وعلى مدار الـ24 ساعة متواصلة خلال أيام العطلات.
كما أكدا على أهمية وحتمية تفعيل دور المواطنيين والمشاركة الشعبية مع الأجهزة التنفيذية فى الحفاظ على مظهر المدينة ونظافتها.
السكرتيران العام والمساعد لمحافظة الإسماعيلية يتابعان أعمال النظافة والتطوير فى أماكن تجمعات المدارس
السكرتيران العام والمساعد لمحافظة الإسماعيلية يتابعان أعمال النظافة والتطوير فى أماكن تجمعات المدارس

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر