جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة
ads

عاجل

عاجل: ارتفاع ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية إلى 36 وفاة و136 مصابين

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 06:01 م
تحيا مصر
طباعة
ذكرت قناة اكسترا نيوز، نبأ عاجل، قبل قليل، يفيد بارتفاع ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية إلى 36 حالة وفاة و 136 مصابين.

كان حادث تصادم قطارين وقع ، ظهر اليوم الجمعة، بين قطار ١٣ أكسبريس "القاهرة – الإسكندرية" بمؤخرة قطار رقم ٥٧١ بورسعيد الإسكندرية بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية، وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، وفاة 36 حالة وإصابة 123أخرين جراء الحادث.

وأشار الدكتور خالد مجاهد ،المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين بمشاركة 75 سيارة اسعاف ، وهم متواجدون بموقع الحادث الان، لافتا الى أنه تم نقل المتوفين 22 الى مشرحة كوم الدكة ، و9 الى مشرحة صدر المعمورة ، و5 الى مشرحة رأس التين ، فيما تم نقل المصابين الى مستشفيات رأس التين ، والجمهورية التابعين للوزارة ، ومصطفى كامل العسكرى ، والشرطة بالاسكندرية ، والميرى.

فيما وجه المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث والمتسبب فيه، مطالبا من الدكتور هشام عرفات بتقديم تقرير حول الحادث .

وكان قد وجه اسماعيل ، الدكتور احمد عماد وزير الصحة بتقديم كافة الرعاية الصحية للمصابين .

وأمرت المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية، أيصا بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، و كلفت فريق من رؤساء النيابة بالمكتب الفني لرئيس الهيئة والنيابة الإدارية بالإسكندرية بالانتقال لمكان الحادث لإجراء المعاينة اللازمة والبدء الفوري في التحقيقات لتحديد أسباب وقوع الحادث والمسؤولين عنه مع عرض نتائج التحقيقات عليها فور انتهائها للتصرف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر