جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

مدير أمن الإسماعيلية يوجه بتعيين خدمات أمنية ومرورية بطريق "البلاجات"

الأحد 06/أغسطس/2017 - 09:15 م
خلال جولة مدير أمن
خلال جولة مدير أمن الإسماعيلية بطريق البلاجات
طباعة
هشام النمر
ألتقى اللواء محمد على مساعد الوزير ومدير أمن الإسماعيلية بعدد من أصحاب المحلات والكافتيريات المتواجده ، حيث تم التشديد على الإلتزام بالقانون ، وعدم إرتكاب ثمة مخالفات ، الإلتزام بعدم إشغال الطريق ، عدم تكدس السيارات من أجل مصلحة المواطنين المترددين ، أكدنا علي الغلق الفورى لإى كافتيريا أو محل تحدث بها ثمة مشاجرات ، نبهنا على ضرورة الإبلاغ عن تواجد إى غرباء من المترددين عليها ، كما تم الإستماع إلى شكواهم وجارى العمل على حلها .
وقد أمر اللواء محمد على بتعيين خدمات (نظامية ــ بحثية ــ مرورية ) على مدار اليوم الكامل ، ورفع السيارات المتواجدة فى الجهة المقابلة للقرى ، ومداومة مرور التدخل السريع الرابع بطريق البلاجات والإرتكاز أمام قرية 25 يناير ، مع إدراج طريق البلاجات ضمن خطة مرور المركز بواقع كل ساعتين .
يأتى ذلك بعد أن قام اللواء محمد على مساعد الوزير ومدير أمن الإسماعيلية بحملة إزالات مكبرة لضبط الباعة الجائلين الذين إستباحو وإنتهكوا حرمة الطريق العام وخالفوا القانون فى إرتكابهم لمخالفات إشغال وإعاقة حركة الطريق للمارة على نحو يشكل ظاهرة تسير إستياء المواطنين ، ونظرا لموقع المحافظة وتوافد أعداد كبيرة عليها من مواطنى المحافظات المجاورة بنظام سياحة اليوم الواحد خاصة محور بحيرة التمساح الذى يبدأ من أول طريق البلاجات ويتضمن مجموعة من الشواطئ السياحية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر