جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

أزمة باسم مرسى مع الزمالك

الأحد 06/أغسطس/2017 - 12:53 ص
تحيا مصر
طباعة
امل عبدالحليم
شهد نادى الزمالك اليوم السبت 5 8 2017، العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها أزمة باسم مرسى مهاجم الفريق مع أحد أعضاء الجمعية العمومية.

الزمالك يكشف تفاصيل أزمة باسم مرسى مع عضو النادى

كشف حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، تفاصيل خناقة باسم مرسى مهاجم الفريق مع أحد أعضاء النادى، مؤكدا أن الأمر لم يتعد المشادة العادية التى تحدث فى أى مكان، على حد وصفه، موضحًا أن الأمر انتهى سريعًا بعد احتواء الأزمة.الزمالك يكشف تفاصيل أزمة باسم مرسى مع عضو النادى

كشف حسين السيد، مدير الكرة بنادى الزمالك، تفاصيل خناقة باسم مرسى مهاجم الفريق مع أحد أعضاء النادى، مؤكدا أن الأمر لم يتعد المشادة العادية التى تحدث فى أى مكان، على حد وصفه، موضحًا أن الأمر انتهى سريعًا بعد احتواء الأزمة.
المقاصة يطلب استعادة حسنى فتحى من الزمالك
طالب مسئولو المقاصة، من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، استعادة خدمات حسنى فتحى الظهير الأيمن للفريق الأبيض المنضم لقلعة ميت عقبة فى بداية الموسم المنتهى من النادى الفيومى.

ورفض مسئولو الزمالك حسم مدى إمكانية عودة حسنى فتحى للمقاصة، بسبب انشغال اللاعب بارتباطه مع الفريق بمواجهة مهمة أمام المصرى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.
مدرب ريال مدريد الأسبق يرفض تدريب الزمالك

عرض أحد الوسطاء، الألمانى بيرند شوستر، المدير الفنى الأسبق لريال مدريد الإسبانى، على أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتواصل أحد الوكلاء مع شوستر لعرض الأمر عليه من أجل الدخول فى مفاوضات رسمية بشأن قيادته للفريق الأول بنادى الزمالك، إلا أن الوكيل قد فوجئ برأى المدرب الألمانى وأنه لا يريد العمل فى مصر.
الزمالك ينتعش بـ25 مليون جنيه بعد استلام قيمة إعارة مصطفى فتحى

انتعشت خزينة نادى الزمالك بـ25 مليون جنيه، بعد وصول قيمة إعارة مصطفى فتحى لاعب الفريق لمدة موسم واحد إلى التعاون السعودى، بعد تأكيدات النادى السعودى بإرسال القيمة المادية خلال الأيام الأخيرة واستلامها من قبل نادى الزمالك.

يُذكر أن نادى الزمالك سيدخل قيمة انتقال مصطفى فتحى فى عدة صفقات خلال الفترة الحالية منها إجراء محاولات جديدة مع إدارة إنبى، للحصول على خدمات الثنائى محمد الشامى وعبد الله جمعة لاعبى الفريق البترولى بعد رفض إدارة الأخير الاستغناء عن خدمات الأول والترحيب فقط بإعارة الثانى، إلا أن مسئولى الزمالك سيجرون معهم محاولات جديدة لإقناعهم بالموافقة على بيع الثنائى.

الاتحاد السكندرى يعرض مليون جنيه على الزمالك لشراء على فتحى

عرض الاتحاد السكندرى مليون جنيه على إدارة نادى الزمالك، من أجل الحصول على خدمات على فتحى الظهير الأيسر للفريق الأبيض، بشكل نهائى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المنتظر أن يرد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على عرض الاتحاد السكندرى، خلال الساعات المقبلة، بعد التواصل الذى شهدته الساعات الماضية بين الناديين فى هذا الشأن، وسيتم تحديد مدى إمكانية الاستغناء عن على فتحى من عدمه خلال الفترة الحالية بالزمالك وفقًا لرؤية الجهاز الفنى.





إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر