جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

محافظات

محافظة الإسماعيلية يعقد إجتماع باللجنة العامة لحماية الطفولة والاسرة لاتخاذ عدد من القرارات

الأربعاء 02/أغسطس/2017 - 06:16 م
تحيا مصر
طباعة
عقد صباح اليوم اجتماع اللجنة العامة لحماية الطفولة بالمحافظة الإسماعيلية ، بحضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظ والمهندس عبداللة الزغبى السكرتير العام المساعد واللواء محمد أبو الدهب نائب مدير أمن الإسماعيلية حكمدار المديرية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارات لمديريات التربية والتعليم والصحة والتضامن الاجتماعى والقوى العاملة ومحو الامية وتعليم الكبار .
وأكد محافظ الإسماعيلية على جميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تفعيل تطبيقات قانون الطفل وحمايته من كافة المخاطر والتركيز على بذل أقصى الجهود لرعاية أبناء الازواج المنفصلين وحمايتهم من الاثار السلبية المترتبة على بعض حالات الطلاق والانفصال الأسرى على ان تتولى لجنة حماية الطفولة والاسرة بحث تلك الحالات ومحاولة التوصل الى شكل من أشكال التوافق بين الأطراف المتنازعة .
وخلال الإجتماع تم التأكيد على حتمية تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدنى للتصدى لظاهرة التسرب من التعليم وايجاد آليات خاصة للتعامل مع ملف التسرب مشيرا الى ان النجاح فى القضاء على ظاهرة التسرب من التعليم هو المفتاح الفعلى لتجفيف منابع الامية والقضاء عليها بشكل حاسم .
كما تم مناقشة تقارير رصد اللجنة العامة للحماية للظواهر الخطيرة على الاطفال وتم التأكيد على ضر ورة انشاء وانشاء مكتب خاص لحماية الطفل داخل كل مركز ومدينة وتخصيص شباك لتلقى شكا وى الأطفال بادارات خدمة المواطنيين بدواوين الوحدات المحلية .
كما تم تكليف رؤساء المراكز والمدن بضرورة استخراج وثيقة معتمدة وتصاريح لاثبات شخصية مقررى اللجان الفرعية متضمنا تحديد الصفة الوظيفية لتسهيل تعامل مقررى اللجان مع الجهات المختلفة .
كما تم خلال الجتماع مناقشة مقترحات اعادة تشكيل مساعادات رؤساء المراكز والمدن وتشكيل اللجان الفرعية طبقا للقانون لاعتمادها بقرار المحافظ .
محافظة الإسماعيلية يعقد إجتماع باللجنة العامة لحماية الطفولة والاسرة لاتخاذ عدد من القرارات
محافظة الإسماعيلية يعقد إجتماع باللجنة العامة لحماية الطفولة والاسرة لاتخاذ عدد من القرارات

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر