جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

عبدالغفار يراجع بنود خطة تامين مؤتمر الشباب مع القيادات الأمنية بالأسكندرية

الأحد 23/يوليو/2017 - 01:56 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة الحيسى
عقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية إجتماعًا بحضور القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية لمراجعة بنود الخطط التأمينية قبل إنطلاق فعاليات مؤتمر الشباب بالمحافظة.
وخلال الإجتماع أكد السيد وزير الداخلية على أهمية تكثيف الإنتشار الأمنى بالشوارع والمحاور الرئيسية مع نشر الدوريات والخدمات السرية للمرور بشكل مستمر لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامة المواطنين.. وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة الطرق والمحاور.
وقد شدد السيد الوزير على ضرورة الإنضباط والدقة فى تنفيذ الخطط الأمنية وتفعيل أقصى معدلات التأمين لحماية المنشآت المهمة والحيوية ودور العبادة ورفع درجة الإستعداد وتوفير الحماية الكاملة والتعامل مع أى تهديدات قد تتعرض لها بمنتهى الحسم والحزم.
كما أكد سيادته على أهمية تشديد الرقابة المرورية على الطرق المتوقع أن تشهد كثافات لتأمين مرتاديها وتسيير الحركة المرورية عليها، وكذا تكثيف تواجد سيارات الإغاثة على كافة الطرق والمحاور، والربط الكامل بغرف عمليات المرور، لتنظيم الخدمات المرورية على مداخل ومخارج المدينة.
وو جه الوزير القيادات الأمنية بتوجيه كافة المستويات الإشرافية لمتابعة سير الأداء الأمنى وبما يحقق الأهداف المرجوة، ومواصلة إستنفار وتضافر الجهود وتفعيل الإستراتيجيات الأمنية على أرض الواقع بكل دقة بما يكفل مواجهة كافة صور الخروج على القانون.. مؤكدًا على أهمية إستيعاب القوات لكافة المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة، وما يستوجبه ذلك من البقاء فى جاهزية عالية وحس أمنى رفيع.
وفى نهاية الإجتماع أشاد عبدالغفار بالجهود الأمنية التى تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية بكافة المجالات لإقرار الأمن، معربًا عن تقديره لجميع رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة وهو ما كان له بالغ الأثر فى تحقيق العديد من النجاحات على الصعيد الأمنى

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر