جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

لجنة متابعة واضعى اليد على أملاك الدولة فى"الكرنك والعمار" بسرابيوم تناقش تقرير معاينة التعديات

الثلاثاء 18/يوليو/2017 - 03:57 م
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
طباعة
هشام النمر
عقد صباح اليوم إجتماع لجنة متابعة واضعى اليد على أملاك الدولة بمنطقة الكرنك و العمار بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد ، بحضور اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية و محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد و العميد محمد صلاح رئيس مركز و مدينة فايد والمقدم محمد سمير نائب المستشار العسكرى للمحافظة و الدكتور السيد خليل مدير عام الزراعة و المهندس محمد صلاح رئيس فرع الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية .
وخلال الإجتماع تم التأكيد على انه لا تراجع عن استكمال واستمرار العمل بملف استرداد أملاك الدولة مكؤكدا ان الدولة ستستمر تضرب بيد من حديد على يد كل مخالف للقانون لانهاء هذا الملف على الوجه الاكمل والذى يحقق الصالح العام وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون.
كما تم مناقشة التقرير الذى اعد بعد المعاينة على الطبيعة لحالات التعدى و اشكالها والحصر الكامل لها و ما يمكن أن يتخذ من اجراءات حيال تلك التعديات .
وقد أصدر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية توجيهاته خلال الاجتماع بضرورة وقف اى حالات تعدى جديدة و ازالتها بشكل فورى من بداية ظهورها مع استمرار عمل اللجنة كما هى لبحث حالات التعدى القائمة .
و كان طاهر قد اصدر قرارا سابقا برقم 466 لسنة 2017 لتشكيل لجنة لواضعى اليد على املاك الدولة بمنطقة الكرنك والعمار بقرية سرابيوم برئاسة السكرتير العام المساعد لبحث الاوضاع فى تلك المنطقة .
حضر الاجتماع

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر