جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

"الداخلية": تصفية عنصرين من "حسم" الارهابية قى تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بـ"أكتوبر"

السبت 08/يوليو/2017 - 04:37 م
تحيا مصر
طباعة
اعلنت وزارة الداخلية انه فى إطار جهود الوزارة لتدعيم ركائز الأمن والإستقرار ومواجهة مخططات التنظيمات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية والعمل على تقويض نشاط كوادرها وإفشال مخططاتهم الإجرامية ضد مؤسسات الدولة فقد توافرت معلومات مؤكدة لقطاع الأمن الوطنى تفيد إعتياد بعض كوادر حركة حسم الإرهابية التردد على طريق دهشور دائرة مدينة 6 أكتوبر محافظة الجيزة فى إطار الإعداد لتنفيذ عمليات عدائية فتم التعامل مع تلك المعلومات عقب إستئذان نيابة أمن الدولة العليا وتعيين نقاط الملاحظة بالطريق لضبطهم.

أسفرت عمليات التمشيط عن رصد دراجة بخارية متوقفة بالمنطقة وحال إقتراب القوات منها بادرت العناصر المستقلة لها بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاة القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع كل من الإخوانى الإرهابى/ على سامى فهيم الفار ( مواليد 26/8/1989 دمياط ويقيم بها البصارطه – عامل) والإخوانى الإرهابى/ ماجد زايد عبد ربه على ( مواليد 8/5/1995 الفيوم ويقيم بها مساكن السكة الحديد– طالب ).

يشار إلى أن المذكورين من أبرز كوادر حركة حسم الإخوانية الإرهابية والسابق إضطلاعهم بدور بارز لصالحها خلال الفترة الماضية وإرتكز على تنفيذ تكليفات قياداتهم الهاربين خارج البلاد بالتخطيط وتوفير الدعم اللوجيستى ( الأسلحة المختلفة – العبوات الناسفة ) لعناصر الحركة لتنفيذ العديد من الحوادث الإرهابية ومطلوب ضبطهما وإحضارهما فى القضية رقم 420/2017 حصر أمن دولة عليا (الحراك المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية ).

عُثر بمحل الواقعة على (1 بندقية آلية عيار 7.62 × 39 ، 1 بندقية FN عيار 7.62×54 وكمية من الذخيرة وفوارغ طلقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة المشار إليها .. وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق فيها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر