جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

اقتصاد

بورصة السعودية ترتفع بدعم من أسهم البتروكيماويات

الإثنين 03/يوليو/2017 - 06:51 م
تحيا مصر
طباعة
تباين أداء مؤشرات البورصات العربية خلال تعاملات اليوم الأثنين، حيث ارتفع مؤشر سوق دبي 1.2 بالمئة. وكانت الأسهم التي يفضلها المتعاملون الأفراد في الأجل القصير الأكثر نشاطا مع صعود سهم مجموعة جي.إف.إتش المالية 6.3 بالمئة وسهم داماك للتطوير العقاري 7.5 بالمئة.

وفي أبوظبي، قفز سهم دانة غاز 6.1 بالمئة وكان الأكثر تداولا في السوق بعدما قالت الشركة إنها حددت موعدا جديدا لاتصال هاتفي مع المساهمين في صكوك بقيمة 700 مليون دولار يوم الخميس. وأرجأت دانة اتصالا سابقا قائلة إن تقريرا إعلاميا أساء توصيف الحدث.

ورغم ذلك، ضغطت أسهم لبنوك قيادية على المؤشر العام لسوق أبوظبي الذي أغلق منخفضا 0.7 بالمئة مع تراجع سهم بنك أبوظبي الأول 2.4 بالمئة.

وزاد المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 0.1 بالمئة مسجلا أعلى مستوى إغلاق في 21 شهرا.

وهبط سهم المراعي لمنتجات الألبان 1.5 بالمئة بفعل مبيعات لجني للأرباح بينما ارتفع سهم البنك السعودي الفرنسي 3.0 بالمئة.

وحققت أسهم البتروكيماويات أداء قويا مع اقتراب خام النفط القياسي العالمي مزيج برنت من 50 دولارا للبرميل. وارتفع سهم التصنيع الوطنية (تصنيع) 2. بالمئة مسجلا أفضل أداء في القطاع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر