جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

عربي وعالمي

إصابة 26 راكب 4 منهم حالتهم خطرة على متن رحلة طيران صينية بسبب مطبات جوية

الإثنين 19/يونيو/2017 - 10:23 ص
تحيا مصر
طباعة
قالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) الرسمية اليوم الاثنين، إن 26 شخصا على الأقل أصيبوا عندما دخلت طائرة ركاب تابعة لشركة تشاينا إيسترن أيرلاينز، متجهة من باريس إلى مدينة كونمينج فى جنوب غرب الصين، منطقة مطبات هوائية أمس الأحد.

وأصيب عدد من المسافرين على متن الرحلة (إم.يو 774) بكسور عندما تسببت المطبات الهوائية العنيفة باصطدامهم بخزائن الأمتعة فوق رؤوسهم أو سقوط الأمتعة عليهم وفق ما أوردت شينخوا الليلة الماضية.

وأشارت الوكالة إلى أن أربعة أشخاص على الأقل فى حالة خطرة، وقالت تشاينا إيسترن إيرلاينز على موقعها الإلكترونى إنها وفرت الرعاية الطبية اللازمة للركاب، لكن لم تؤكد تفاصيل الإصابات.

وأضافت أنه يتعين على جميع الركاب على متن رحلاتها ربط أحزمة الأمان طوال الرحلة لضمان سلامتهم، ونقلت الوكالة عن مسافر قوله "شعرنا بمطبات قوية مرتين ومطبات خفيفة ثلاث مرات. واستمرت العملية حوالى عشر دقائق".

وهذا هو ثانى حادث تواجهه شركة الطيران فى غضون أسبوع. ففى 11 يونيو حزيران اضطرت رحلة للشركة فى طريقها إلى شنغهاى للقيام بهبوط طاريء فى سيدنى بعد ظهور شق كبير فى غطاء أحد محركى الطائرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر