جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

نادى الصيد بالمحلة الكبرى يدين الاعتداء على أحد الاعضاء

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 08:09 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
اهاب الدكتور محمود شحاتة رئيس مجلس إدارة نادى الصيد الرياضى وعضو مجلس النواب عن مدينة المحلة الكبرى بالزج بإسم النادى فى الاحداث التى اسفرت بالتعدى على العضو / محمد السيد الشهير " بيبو" عضو الجمعية العمومية بالنادى من قبل مجهولين خارج النادى .

كما ادن "شحاتة "بيان له " الاسلوب المستخدم فى البلطجية للتعدى المواطنين وبالاخص بإبن من أبناء النادى مشيراً إلى متابعة الاحداث والمستجدات فى الواقعة مع مباحث قسم ثان المحلة الكبرى المناطه بالتحقيق محل الواقعة .

واوضح " انا ما حدث من إعتداء على العضو السالف ذكرة جاء بعيداً عن محيط النادى على حسب قول شهود العيان ، وان من سيفصل فى الواقعة هى النيابة العامة و نحن نحترم قرراتها .

وطالب " شحاتة " اعضاء الجمعية العمومية لنادى الصيد من توخى الحذر من قبل من يريدون الزج بإسم النادى فى تلك الاحداث محاولين تشوية الصورة الذهنية لديهم عن النادى ومجلس إدارته بالإضافة إلى إستخدام بعض الاساليب الرخصية فى محاولة من البعض تشوية الصورة مزامنة مع بدء الإستعدادت لمرحلة الإنتخابات المقبلة بالنادى .

وشدد ان نادى الصيد الرياضى ليست ساحة لمثل هذه المعارك وان اعضاوة اهلاً للثقة والإحترام ، وهم من يملكون ويتحكمون فى اصواتهم فى العملية الإنتخابية المقبلة فلا داعى للمعارك الرخصية وتشوية صورة المنافسين بإستغلال مثل هذة الاوضاوع والاحداث فنحن جميعا نسعى ونعمل للنهوض بالكيان والرقى به .

يذكر ان قد تعرض محمد السيد الشهير "بيبو " لحالة من الضرب المبرح من قبل مجهولين مساء امس أمام إحدى الكافيهات االقريبه من المنطقة الصناعية بنطاق حى ثان المحلة الكبرى ، وعلى إثرها إستقبلت مستشفى المحلة العام " بيبو " لإجراء الفحصوصات الطيبة والإشعه اللازمة ،التى اسفرت عن كسر فى الانف وعدد من الكدمات فى الوجة ، كما تولى إدارة مباحث قسم ثان المحلة الكبرى برئاسة الرائد محمد صقر التحقيقات ومعاينة مكان الحادث .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر