جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

البدري: لاعبو الأهلي قادرون على تخطي عقبة الوداد رغم صعوبتها

الجمعة 02/يونيو/2017 - 04:04 م
تحيا مصر
طباعة
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين قادرين على تجاوز فريق الوداد المغربي، رغم صعوبة المباراة التي تقام بين الفريقين يوم الأحد المقبل على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري، إن الفريق يدخل لقاء الوداد بهدف الفوز؛ من أجل تعزيز صدارته للمجموعة، لافتا إلى أن مواجهة الفريق المغربي تقام على شوطين الأول في مصر والثاني في المغربي، وأنه يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين.

وأضاف المدير الفني، أن الأهلي والوداد هما الفريقان اللذان سيحددان شكل المجموعة؛ لذلك يدخل الناديان المباراة؛ بحثا عن نتيجة إيجابية، مؤكدا على ثقته الكاملة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تخطي الفريق المغربي في لقاء برج العرب والحصول على الثلاث نقاط.

وأشار البدري، إلى أن الفريق المغربي يلعب بشكل منظم، ويجيد التعامل مع الأمور خلال المباريات، بالإضافة لامتلاكه لاعبين جيدين، موضحا أن الأهلي يملك لاعبين هم الأفضل في مصر وإفريقيا، والفريق قادر على تحقيق الفوز.

وتمنى المدير الفني للأهلي استمرار دعم الجماهير للفريق خلال المباراة، موضحا أن جماهير الأهلي يكون لها تأثير كبير خلال المباريات في شحذ همم اللاعبين لتحقيق الفوز.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر