جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

تعرف على موقف نقيب الصحفيين من حجب المواقع القطرية والإخوانية

الخميس 25/مايو/2017 - 03:21 م
تحيا مصر
طباعة
أبدى عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين تأييده لقرار حجب عدد من المواقع القطرية والأخرى ذات التمويل الإخواني، على اعتبار أنها تهدّد الأمن القومي المصري.

وأوضح "سلامة" أنه من الواجب التفرقة بين الاتجاه نحو أن يشمل قرار الحجب عددًا من المواقع المصرية، وبين المواقع القطرية والإخوانية التي يؤيد تمامًا حجبها طالما كانت تهدّد الأمن القومي المصري.

وقال النقيب في تصريحات صحفية: "تابعنا جميعًا ما بثته وكالة الأنباء القطرية من تصريحات لأمير قطر، ورغم محاولتهم نفيه فيما بعد، فقد تبع تلك التصريحات قيام المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بحجب مواقع الجزيرة وغيرها من المواقع القطرية".

وشدّد "سلامة" على أنه لم يتلق من أي من المسئولين إخطارًا رسميًا، ولا من قيادات المواقع المصرية المذكورة ما يفيد بحدوث حجب فعلي لها، قائلاً: "سننظر في ذلك وسنرى ما هي مشاكل هذه المواقع وسندعمها قانونيًا ونقف إلى جانبها ولكن ننتظر أن تصدر إلينا معلومة بشكل رسمي".

كان مصدر أمنى رفيع المستوى قد قال أمس إنه تم حجب 21 موقعًا إلكترونيًا داخل جمهورية مصر العربية، لتضمنها محتوى يدعم الإرهاب والتطرف ويتعمد نشر الأكاذيب أبرزها المواقع الإلكترونية لقناة الجزيرة، ومنها أيضا مواقع مصر العربية وعربى 21 والشعب وقناة الشرق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر