جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

60 شركة ناشئة تشارك في الملتقى السنوي الرابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي

الأربعاء 17/مايو/2017 - 02:32 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
بهدف دعم الافكار الإبداعية وتوفير التمويل اللازم لها ، تشارك 60 شركة مصرية ناشئة تعمل في مجالات التكنولوجيا النقدية والتعليم والصحة والطاقة الذكية  في الملتقى السنوي الرابع للشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا تحت عنوان "الاستثمار فى مستقبل مصر- الاستثمار فى تكنولوجيا المعلومات"  المقام تحت رعاية وحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الثالث والعشرين من مايو الحالي .

حيث يعتبر الملتقى منصة للالتقاء بين أصحاب الافكار الإبداعية المستتثمرين والصناديق الاستثمارية المشاركة في الملتقى وابرزهم :  الجبرا فينتشرز ، A15  ، ووكالة التمويل الالمانية  وعدد كبير من صناديق الاستثمار المحلية والعالمية .

قال المهندس خليل حسن خليل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ، ورئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا إن هناك مسابقة كبرى تشارك فيها الشركات العاملة في مجال ريادة الاعمال والتى تعتمد مشروعاتها على افكار جديدة تناقش قضايا مجتمعية حيث يمكن المشاركة في هذه المسابقة من خلال  رابط : https://form.jotform.com/71284882321962 ، وسيتم منح الفائزين الثلاثة جواز مادية باجمالي 60 الف جنيه مصري ، حيث يحصل الفائز الاول على جائزة وقدرها 30 الف جنيه ، الفائز الثاني على جائزة 20 الف جنيه والفائز الثالث 10 الاف جنيه .

من جانب آخر  تشارك ايضا أكثر من 250 شركة تكنولوجية من مختلف محافظات الجمهورية ،  كما تشارك في الملتقى  ايضا الذي يناقش في جلساته التى تستمر على مدار يوم واحد  عدد من القضايا المحورية أبرزها الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات وآلياته، وسبل توطين المدفوعات الإلكترونية والشمول المالي، والإتجاهات التكنولوجية الحديثة والناشئة ونماذج الأعمال المصاحبة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر