جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

وكيل " الوزارة " يضبط طالبة تستخدم " المناديل " فى الغش بأسيوط.

الأحد 14/مايو/2017 - 02:18 ص
تحيا مصر
طباعة
عبدالرحمن مصطفى
تمكن صلاح فتحى بدوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، من ضبط طالبة تقوم بالغش داخل اللجنة أثناء أداء امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية مستخدمة مناديل ورقية فى ذلك.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها وكيل الوزارة على لجان الامتحان بإدارة الغنايم التعليمية ورافقه خلالها حمدى عمار حامد مدير إدارة الغنايم التعليمية.

وأوضح وكيل الوزارة أنه حال مرورة على لجنة رقم 4 بمدرسة المشايعة قبلى الإعدادية المشتركة لاحظ قيام الطالبة "ف أ ع ع " رقم جلوس (48494) ممسكة بمنديل بيدها وتنظر فيه بصفة مستمرة وعندما أمسك بالمنديل فوجئ بأنه مدون عليه مادة علمية تخص مادة اللغة العربية التى يؤدى فيها الطلاب الامتحان اليوم، وبفحص علبة المناديل تبين أن بها 10 مناديل وجميعها مدون عليه مادة علمية تخص المادة.

يشار إلى أن من لهم حق أداء الامتحان الشهادة الإعدادية العامة (62377) طالب موزعين على (345) لجنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر