جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

ثقافة

عرض "إبن الإيه"اليوم على مسرح اوبرا ملك برمسيس

الجمعة 12/مايو/2017 - 06:36 م
تحيا مصر
طباعة
زينب بكير
نظمت قطاعات وزارة الثقافة المصرية، مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية، اليوم الجمعة 12 مايو الجاري، تحت رعاية الكاتب الصحفي، حلم النمنم، وزير الثقافة.
دار الأوبرا المصرية، يقدم كورال القاهرة الإحتفالي "قداس روسيني" بقيادة المايسترو ناير ناجي، الساعة 2 ظهرا، بالمسرح الكبير، وعلى مسرح دمنهور تقدم فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي حفلها الساعة 8 مساء.
البيت الفني للمسرح، يقدم العرض المسرحي "إبن الأيه" على مسرح أوبرا ملك برمسيس الساعة 8 مساء، " قواعد العشق 40" على مسرح السلام فى الساعة 8 مساء، " يوم أن قتلوا الغناء "على مسرح الطليعة الساعة 7 مساء، "واحدة حلوة " على مسرح الطليعة بقاعة صلاح عبد الصبور، الساعة 9 مساء.
قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، يستضيف مركز الهناجر للفنون بساحة الأوبرا، إحتفالية سفارة الهند بالشاعر الهندي "طاغور" الساعة 7 مساء،كما يستمر معرض الفنون التشكيلية للفنانة عزة مجاهد بالمركز.
قطاع صندوق التنمية الثقافية، ينظم حفل غنائي لفرقة "سما" مع المطربة نهلة ياسين، الساعة 6 مساء بمركز طلعت حرب الثقافي، ويقيم بيت السحيمي ورشة عرائس الساعة 3 ظهرا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر