جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

ضيق سمير غانم بسبب بكاء دلال عبد العزيز

السبت 29/أبريل/2017 - 12:43 ص
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمى
يذكر أن برنامج "تلاتة في واحد"، يذاع أيام الجمعة والسبت على قناة "ON E" والبرنامج من تقديم شيماء سيف وزوجها. ويشاركها في تقديم بعض الحلقات الفنانة نشوى مصطفى والفنانة ليلى عز العرب.
تحدث الفنان سمير غانم عن الضيق الذي يشعر به، عندما يشاهد بكاء زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وبخاصة أنها بكت كثيرا في الفترة الأخيرة.

وأضاف، خلال استضافتهما في برنامج "تلاتة في واحد": «الفترة الأخيرة مات ناس كتير من أصحابنا وأساتذتنا، ودلال كل ما بتروح عزاء، لازم تعيط».

وتابع: «أنا بحزن على أصدقائي اللي بيروحوا، واحد ورا التاني، وسابوني لوحدي.. بس المرة الوحيدة اللي بكيت فيها أنا ودلال بحرقة، لما إيمي بنتي تعبت، ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة». 

واكتفي الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بالحديث عن أزمتهما النفسية بعد مرض ابنتهما، دون الحديث عن تفاصيل هذا المرض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر