جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

الإيطالى كاسانو: "لا أحد مثلي.. بوجبا محظوظ.. وميسي الأفضل"

الخميس 27/أبريل/2017 - 12:58 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
 أبدى الإيطالي أنطونيو كاسانو، نجم روما وإنترميلانو واي سي ميلان وبارما وريال مدريد السابق ثقته في إمكانية عودته لمستواه خلال فترة وجيزة، كما كشف عن أفضل لاعبي العالم من وجهة نظره وعن سعر الفرنسى بول بوجبا الحقيقي. 
وفي لقاء مطول مع صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) قال صاحب الـ34 عاما، "لا أحد مثلي، أعدكم بأنني سأعود خلال شهرين، أتدرب كل يوم لاستعادة كامل لياقتي".
وأوضح: "تلقيت عروضا من الصين، والإمارات، والدروي الأمريكي، لكنني سأبقى في إيطاليا".
وأكمل: "رفضت الانضمام إلى يوفنتوس 4 مرات في السابق، ولست نادما، أنا مفتون بإنتر وأتمنى أن يدربهم سباليتي أو بيب جوارديولا". 
وقال "جيميس رودريجيز وماريو بالوتيلي وبول بوبا، ثلاثي مبالغ في تقيميهم، أتمنى كل التوفيق لبالو لكنه محظوظ برايولا وكيل أعماله".
وأكمل اللاعب الذي تم استبعاده من تشكيلة سامبدوريا واضطر للعب مع فريق الشباب منذ انطلاق الموسم الحالي: "لا بوجبا يساوي 120 مليون يورو، ولا جيميس يساوي 80 مليونا، هذه مبالغات".
وعن أفضل لاعب في العالم حاليا، يجيب لاعب ريال مدريد السابق دون تردد، "ليونيل ميسي هو الأفضل".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر