جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

إشادة واسعة من الوفود المشاركة بالبطولة.. وولاية ثانية لمصر في قيادة الاتحاد الإفريقي

الإثنين 24/أبريل/2017 - 06:57 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ، على سويلم
أعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بالمشاركة القوية للوفود العربية والإفريقية المتواجدة بالبطولتين الإفريقية الثالثة عشر للرماية والشيخة فاطمة لرماية السيدات، اللتان تستضيفهما مصر حاليًا على ميادين ناديي الرماية وصيد 6 أكتوبر وتستمر فعاليتها حتى 3 مايو المقبل.

وأكد حسني، أن البطولة تشهد منافسة شرسة من جميع الدول المشاركة وظهر ذلك واضحًا في الأيام الأولى من البطولة، مبديًا سعادته بالمستوى المميز الذي ظهر عليه الرماة المصريين حيث توج الرامي عزمي محيلبة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات الأطباق الإسكيت وفوز الفريق المصري بذهبية الأطباق الإسكيت وفوز الرامي محمد حسام فؤاد ببرونزية الأطباق المزدوجة.

وأشار رئيس الاتحادين المصري والإفريقي، إلى أن الأيام المقبلة ستقام باقي المنافسات في جميع الأسلحة ويوفر ذلك احتكاكا قويًا لإعداد الجيل الحالي من الرماة للمشاركة في البطولات الدولية وتجهيزهم لمواصلة إنجازات الرماية المصرية في الدورة الأولمبية المقبلة بطوكيو 2020.

وتابع، أنه تلقى إشادة من جميع روؤساء الاتحادات والوفود المشاركة في البطولتين على حسن الاستضافة والتعامل الاحترافي مع كافة المشاركين من لاعبون وأجهزة فنية ومسئولون، وهو نجاح يضاف إلى سلسلة نجاحات اتحاد الرماية في تحسين صورة مصر وتدعيم الأنشطة السياحية.

في سياق متصل، جدد الاتحاد الإفريقي للرماية، الثقة في اللواء حازم حسني، الرئيس الحالي ورئيس الاتحاد المصري للرماية، واختاره بالتزكية بإجماع الأصوات ليفوز بجولة ثانية لرئاسة الاتحاد الإفريقي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بمشاركة 10 دول.
وأعرب اللواء حازم حسني، عن سعادته بثقة أعضاء الاتحاد الإفريقي في تولي قيادة مصرية لسفينة الاتحاد الإفريقي للرماية، مشيرًا إلى أنه ماض رفقة الدول الأعضاء في مسيرة تقدم الرماية الإفريقية في المحافل القارية والدولية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر