جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

البدء فى حفر بئر جوفى لتفعيل مشروع القرية المنتجة بمركز الخارجة

الإثنين 24/أبريل/2017 - 03:53 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
بدأت أعمال حفر بئر جوفي بقرية "جناح" جنوب مركز الخارجة بالوادي الجديد اليوم الأثنين لإطلاق وتنفيذ مشروع القرية المنتجة. 
وقالت سمية خليل رئيسة مركز الخارجة - فى تصريح اليوم - إن المشروع يتضمن حفر بئر جوفي علي عمق 25 مترا بالتعاون مع أهالي القرية، لاستغلال مياه البئر في زراعة الخضر والفاكهة، داخل صوب زراعية بجوار البئر، لحل مشكلة نقص الخضر والفاكهة بالمحافظة، وزراعتها بمحصول "الفلفل"،"الباذنجان" ،"الخيار البلدي"لتفعيل مشروع القرية المنتجة، الذي أطلقه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد الشهر الماضي، وتوفير فرص عمل للشباب، والحد من ارتفاع الأسعار. 
من ناحية أخري ، قالت رئيسة مركز الخارجة إنه تم الانتهاء من صيانة خطوط الصرف الصحي بمنطقة "حى الثانوية العامة" و"منطقه الإسكان المتوسط"، بجوار مديرية الأمن بأطوال 300 م، وبتكلفة 75 ألف جنيه نظرا لانسداد الخطوط بهذه المناطق وكثرة الأعطال بها ،كما تم الانتهاء من تجديد خطوط مياه بطول 4000 م في أحياء متفرقة بمدينه الخارجة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر