جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

الحريه : لابد من وضع نهاية للعبث داخل ليبيا وتدخلات قطر وتركيا ستدمر الدولة الليبية

الخميس 20/أبريل/2017 - 12:18 ص
تحيا مصر
طباعة
غادة حسام
طالب المستشار احمد البحيري عضو الهيئة العليا لحزب الحريه كلا من جامعة الدول العربية ومجلس الأمن الدولي بتحمل مسئولياتهما في وضع نهاية للعبث داخل ليبيا من جانب بعض القوى الاقليمية والعربية التي تلعب دورا مخربا في ليبيا وتشجع استمرار الفوضى وتحرض على الجيش الليبي.
 وقال البحيري في بيان له اليوم  ان استمرار تصرفات هذه القوى بمثل هذا العبث في ليبيا يهدد وحدة الاراضي الليبية كما انه خطر على مصر ، فبقاء ليبيا مفتتة يؤدي الى استيطان جماعات كبيرة للارهاب هناك.
 مشيرا الى ان كلا من تركيا وقطر لهما ادوار مخربة في ليبيا.
 وكان السفير عمرو أبو العطا، مندوب مصر فى مجلس الأمن الدولى، وتعليقا على الجهود التى تبذلها الدولة  لحل الأزمة الليبية،  قال إن بعض القوى الإقليمية تلعب دورا هداما فى ليبيا، داعيا مجلس الأمن للقيام بدوره فى حمل القوى الإقليمية الهدامة على مراجعة مواقفها، والامتناع عن العبث بمقدرات الشعب الليبى والمنطقة ككل.
 وتعزيز دور الجيش الوطنى الليبى، والذي يمثل نواة لبناء قوات مسلحة موحدة، تعمل تحت إشراف حكومة ليبية منتخبة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر