جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

ندوات إرشادية لتوعية المزارعين بعملية حصاد القمح لتقليل الفاقد والتخزين بطريقة سليمة

الأحد 16/أبريل/2017 - 09:51 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على مدير مديرية الزراعة باستمرار تنظيم الندوات الإرشادية لتوضيح عملية حصاد القمح وتوعية المزارعين بالطرق السليمة بعملية التخزين للحفاظ على المحصول وتقليل الفاقد وزيادة دخل المزارعين مؤكدًا على ضرورة تسكين مندوبي الزراعة لكل شونة وصومعة للتأكد من جاهزيتها لإستقبال الأقماح الجديدة ولإحكام الرقابة والسيطرة واتباع الإسلوب الأمثل في عملية التخزين...

وأضاف محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من تجهيز عدد 54 صومعة وشونة مطورة حكومية وخاصة لإستقبال القمح لهذا العام بطاقة إستيعابية 612 ألف و308 طن تكفي لإحتياجات المحافظة من القمح مشيرًا إلى أنه تم تجهيز عدد 5 نقاط تجميع بمراكز (الحسينية – الصالحية – ديرب نجم – أبو كبير – ههيا ) بسعة تخزينية 62 ألف و673 طن.

ومن جانبة أوضح مدير مديرية الزراعة بالشرقية أن إجمالي المساحة المنزرعة قمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية 381 ألف و492 فدان بإنتاجية تقارب مليون طن مشيرًا إلى أنه تم تنشيط غرفة العمليات بالمديرية ولجان المتابعة لحصاد وتوريد القمح للتصدي لأي مشاكل تعوق الحصاد والتوريد والعمل على حلها فورًا.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر