جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

حوادث

ننشر إعترافات التشكيل العصابى الذى تخصص فى سرقة الحقائب بالإسماعيلية

الجمعة 14/أبريل/2017 - 05:19 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تمكن قسم البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية برئاسة العميد إبراهيم سلامة ، من القبض على التشكيل العصابى الذى تخصص فى سرقة الحقائب بمدينة الإسماعيلية بإستخدام الدراجات البخارية .
وجاء ذلك بعد ان تم رصد تكرار خطف الحقائب بإستخدام الدراجات البخارية بالإسماعيلية ، وعليه وجهه اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية ، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد إبراهيم سلامة مدير إداره البحث الجنائي ، وضم رئيس قسم المباحث الجنائية ، وضباط إدارة البحث .
وقد اسفر البحث عن القبض على هذا التشكيل العصابى والذى يضم (وليم ع ج) من مواليد 1987 عامل ومقيم بدائرة قسم ثاني الإسماعيلية وسبق اتهامة في عدد 2 قضية (سلاح بدون ترخيص ، قتل ) وأخرهم قضية تبديد المقضي فيها بالحبس سنة ، والمتهم (عبد السلام م ي) من مواليد 1995 عامل ومقيم بدائرة قسم ثاني الإسماعيلية والمطلوب التنفيذ علية في قضية بتهمة ( احراز سلاح نارى ) المقضي فيها بالحبس شهرين ، والمتهم (محمد أ م) من مواليد 1995 ومقيم بدائرة قسم ثاني الإسماعيلية .
وقامو بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم بزعامة الأول ، وتخصص في ارتكاب وقائع خطف الحقائب مستخدمين في ذلك دراجة بخارية بدون لوحات ، وبناء على التحريات ، تم إعداد مأمورية أسفرت عن ظبطهم جميعا ، وبمناقشتهم بما توصلت اليه التحريات اقروا بصحتها وارتكابهم الوقائع التالية
- واقعه سرقة هاتف محمول ماركة لينوفو من المواطنة / سحر م ا ربه منزل حال سيرها بناحية الشيخ زايد دائره قسم ثالث .
- واقعه سرقه هاتف محمول ماركة سامسونج جالاكسي من المواطنة / صفية ع م حال سيرها بناحية المرحلة الخامسة الشيخ زايد .
- واقعه سرقة هاتف محمول ماركة سامسونج جالاكسي من المواطنة / ايفون ن ج حال سيرها بناحية المرحله الخامسة .
- واقع سرقة هاتف محمول ماركه سامسونج جالاكسي من المواطنة / سارة ا س سن 33 ربة منزل .
وبارشاد المتهمين تم ضبط المسروقات ، تم التحفظ عليهم وتحرر المحضر اللازم ، واخطار النيابة لاستكمال التحقيق .
ننشر إعترافات التشكيل العصابى الذى تخصص فى سرقة الحقائب بالإسماعيلية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر