جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

محافظ الشرقية يشدد على رؤساء المراكز والمدن والاحياء الحفاظ على أراضي أملاك الدولة

الخميس 13/أبريل/2017 - 07:44 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وتسويرها وعدم السماح لأحد بالتعدي عليها تمهيدًا لإقامة مشروعات تنموية وخدمية عليها بما يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة..

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتحفظ على أملاك الري والصرف بجوار السكة الحديد أمام المستشفى العام لمنيا القمح بمساحة 7 آلاف متر ويأتي ذلك في إطار تعليمات محافظ الشرقية بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة لإستغلالها لمشاريع النفع العام لخدمة أهالي مدينة منيا القمح...

وأشار رئيس مركز ومدينة منيا القمح بأنه جاري إستكمال أعمال ردم المصرف الغير مستخدم وضمه للمساحة الكلية..

وفي سياق آخر وتنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتكثيف الأعمال أيام العطلات الرسمية أعلن اللواء شريف عبد الغني رئيس مركز ومدينة الحسينية عن إزالة حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية في المهد على نفقة المخالف وإلزامه بإعادة الأرض لطبيعتها زراعية مرة أخرى حيث تمكنت الوحدة المحلية بـ2 بحر البقر بإزالة مخالفة بناء بالطوب الأبيض الدبش على الأرض الزراعية بناحية زراعة (1) حوشة (17 ) والتابعة لزمام الوحدة المحلية بشهداء بحر البقر الزراعية ببندر مدينة الحسينية والوحدات المحلية التابعة وذلك تأكيدًا على قوة وهيبة الدولة حتى تظهر الدولة بالمظهر الحضاري اللائق..

وشدد رئيس مركز ومدينة الحسينية على ضرورة تكثيف حملات الإزالة على الأراضي الزراعية وكذلك على أراضي أملاك الدولة للحفاظ عليها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر