جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

بالصور.. الرقابة والمتابعة بالمحلة الكبرى تشن حملاتها الليلية

الخميس 13/أبريل/2017 - 01:00 ص
طباعة
شريف الشعراوى ـ على سويلم
كلف تامر ابو النجأ رئيس ديوان عام مركز ومدنية المحلة الكبرى محافظة الغربية إدارة الرقابة والمتابعة بتكثيف حملاتها على الهئيات والمؤسسات الحكومية داخل مركز ومدنية المحلة الكبرى للتأكد من مدى إلتزام العاملين بقواعد العمل والنوبتجيات.

حيث شن الرقابة والمتابعة حملة ليلية للتفتيش على النوبتجيه بالوحده الصحيه لقرية كفر دمتنو تبين خلالها وجود العامل المكلف فى فترة السهر فقط حيث ان القوه المكلفه عدد1 طبيب وعدد 1 عامل وعدد 1 ممرضه وتم الشطب ايضا بسجل النوبتجيه بالفتره المسائيه والتى تبدأ من الساعه 2 بعد الظهر حتى الساعه 8 مساءا على عدد 1 طبيب وعدد 1 ممرضه حيث ان السجل مفتوح حتى وقت المتابعه وتم الشطب فى فترة السهر الليلى من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 8 صباح اليوم التالى بمعرفة عضو الرقابه على 1 طبيب حيث ان السجل مفتوح وقت المتابعه علما بان القوه الليليه هى عدد 2 منهم 1 طبيب وعامل.

وإستكمالا لحملاتها تفقد النوبتجيه الليليه بوحدة طب الاسره بقرية سيدى حمود وتبين ان الوحده مغلقه تماما ولايوجد احد من المكلفين وتم استدعاء احد المواطنين بالقريه لتوقيع على محضر اثبات الحاله، وبعمل تفتيش مفاجئ على النوبتجيه الليليه بالوحدة المحليه لقرية البنوان تبين إغلاق الوحدة ولايوجد بها احد من المكلفين وتم عمل محضر لاثبات الحاله.

كما تم عمل تفتيش مفاجئ على النوبتجيه الليليه بالوحدة المحليه لقرية المعتمديه وتبين لنا ان الوحده مغلقه ولايوجد بها احد من المكلفين وبسؤال افراد الحراسه الليليه من قبل الشرطه افاد بان الوحده مغلقه منذ استلامهم العمل فى تمام الساعه 8 مساءا وتم عمل محضر بالواقعه لاثبات الحاله.

كما تابع اللجنة أعمال التفتيش على المخازن الموجوده بمنطقة الجمهوريه والتابعه لادارة المخازن بالديوان العام لرئاسة المدينه وتبين انها مغلقه ولايوجد بها احد من العاملين وبسؤال الاهالى افادوا بأن الموظفين اغلقوا المخازن وانصرفوا وعليه يتم تحويل مسئول المخازن بالجمهوريه للتحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر