جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

وكيل الصحة يلقى ندوة بعنوان "الارتقاء بالخدمات الصحية" بالغربية

الخميس 13/أبريل/2017 - 12:56 ص
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوى ـ على سويلم
في إطار إرتقاء بالمنظومة الصحية من خلال استراتجية 20-30نظمت الهيئة العامة للاستعلامات مركز إعلام المحلة الكبرى ندوة موسعة بعنوان ” الارتقاء بالخدمات الصحية فى ضوء رؤية مصر 2030 ”بقاعة المؤتمرات بمستشفى الصدر بالمحلة الكبرى.

حيث حاضر خلالها الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية مؤكدًا خلال كلمته على الأهمية القصوى التى توليها الدولة للإرتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من خلال إعتماد ميزانيات ضخمة لبناء مستشفيات ومراكز صحية جديدة وتطوير المستشفيات القائمة وذلك بزيادة القدرة الإستيعابية للمرضى بزيادة عدد الأسرة وتوفير أجهزة طبية متقدمة مثل أجهزة رنين مغناطيسى بمستشفى المنشاوى العام بطنطا بميزانية تبلغ 14 مليون جنيه ورصد ميزانية تقرب من عشرة ملايين جنيه لتطوير مستشفى صدر المحلة.

كما أضاف أنه جارى العمل على إنشاء المستشفى العام الجديدة بطنطا على مساحة ثلاثة أفدنة بمنطقة سبرباى وبتكلفة إجمالية حوالى 560 مليون جنيه ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية فى كافة التخصصات لتصبح نموذج متطور للمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة، مشيرًا إلى الإنتهاء من تطوير مستشفى حروق زفتى وإضافة عشرة أسرة جديدة بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون جنيه كما أنه جارى العمل على قدم وساق للإنتهاء من بناء مستشفى رمد المحلة والتى توقف العمل بها منذ 12 عام.

وأشاد شرشر بمستوى الخدمة المقدمة بالعناية المركز بالمستشفيات العامة مجانا وبكفاءة ومستوى خدمة متميز يفوق ماتقدمه المستشفيات الخاصة بمبالغ طائلة تثقل كاهل المواطن، موضحًا أن الفريق الطبى بالمستشفيات العامة مدرب على أعلى مستوى ويقدمون خدمة طبية موثوق بها وبخاصة فى مراكز علاج الأطفال المبتسرين ومراكز الكلى الصناعية الحكومية حيث أن المحاليل التى يتم إستخدامها بالمراكز الخاصة قد تكون غير مطابقة للمواصفات.

حضر الندوة الدكتورسيد قاعود مدير عام الإدارة الصحية ثان المحلة، الدكتور صابر الكاشورى مدير مستشفى صدر المحلة وغدد من الأطباء والعاملين بالإدارة الصحية والمستشفيات والوحدات الصحية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر