جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

روسيا: أمريكا دمرت طائرات سورية ضربت حي شيخون

السبت 08/أبريل/2017 - 02:54 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت روسيا عن أن الضربة الصاروخية التي وجهتها الولايات المتحدة الأمريكية إلى مطار الشعيرات العسكري في ريف حمص السورية لا علاقة له بأي محاولة لمعرفة حقيقة استخدام الاسلحة الكيماوية في محافظة إدلب، شمال سوريا، أن واشنطن بذلك تناقض نفسها.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم السبت، وفقا لتقرير نشره موقع سبوتنيك، إن الولايات المتحدة طالبت بتحقيق فيما يتعلق بتلك المعدات، والطائرات التي ضربت «خان شيخون» وبعد ذلك شنت ضربة على نفس تلك المعدات، التي ترغب في عمل دراسة بشأنها.

وأكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية أن هذا الأمر لا علاقة له تماما بمحاولة معرفة ما حدث مع الأسلحة الكيميائية،
وكانت القوات الأمريكية قد وجهت ضربة صاروخية لقاعدة الشعيرت السورية الجوية، للرد على قصف الطائرات السورية خان شيخون بالأسلحة الكيميائية.

وأسفرت الضربة عن مقتل جنديين سوريين، و4 آخرين خلال محاولة إطفاء الحرائق الناجمة عنها إضافة إلى إصابة عدد آخر، إلى جانب الخسائر المادية التي لحقت بالقاعدة، وفقا لتقرير الإعلام السوري أن الضربة دمرت 9 طائرات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر