جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

القبض على هارب من سجن "وادى النطرون" فى أحداث يناير بالتل الكبير وبحوزته كمية من الأفيون

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 09:30 م
المتهم
المتهم
طباعة
هشام النمر
توافرت معلومات مفادها قيام المسجون الهارب (حسين س م ج) مواليد 1984 عامل ومقيم بمحافظة الشرقية ، وله محل آخر بمركز التل الكبير التابع لمحافظة الإسماعيلية ، والهارب من سجن (وادى النطرون) خلال أحداث 25 يناير 2011 ، فى قضية المقضى فيها بالسجن 10 سنوات بتهمة " مخدرات " ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية المقضى فيها بالسجن 5 سنوات بتهمة " سلاح نارى " ، وأفادت المعلومات الواردة بتردده على منطقة سامى سعد بدائرة مركز شرطة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية ، وذلك لترويج وبيع المواد المخدرة خاصة مخدر الأفيون على عملائه .
وبعد إجراء التحريات ، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردده ، وقد أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته عدد 4 لفافات بلاستيكية من جوهر مخدر الافيون تزن حوالى ( 350 جرام ) ، وميزان حساس ، ومقص حديدى ، ومبلغ 1800 جنيه ، وهاتف محمول .
وبمناقشته بما اسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، والميزان الحساس لإستخدامه فى ترويج المواد المخدرة ، والمبلغ المالى من حصيلة البيع ، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه ، وأعترف المتهم أنه قام بالهروب من سجن (وادى النطرون) صحبة بقية المسجونين .
تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة لإستكمال الإجراءات حيال قضية الهروب ، والحكم الصادر ضده .
ويأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية ، بضرورة ملاحقة المتهمين الهاربين من السجون والخارجين عن القانون .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر