جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

إنهاء أعمال التغطية اللازمة لإزدواج طريق الصالحية القديمة

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 03:46 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد



شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من أعمال التغطية وإنشاء الحوائط الساندة لإزدواج طريق الصالحية القديمة – الزقازيق بعد أن تم توفير الإعتماد المالي اللازم لأعمال الرصف 400 مليون جنيه ليمثل محور مروري جديد وللحد من لحوادث على الطريق وحفاظًا على أرواح المواطنين...

وكلف محافظ المحافظ مدير مديرة الطرق بالتنسيق مع مدير مديرية الري لسرعة الإنتهاء من أعمال التغطية الطريق الصالحية القديمة الزقازيق وإزالة كافة المعوقات تمهيدًا للبدء في عمليات الرسف والتوسعة..

جاء ذلك خلال إجتماع المتابعة الإسبوعي برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير الإدارات العامة بديوان عام المحافظة وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام..

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديرات الخدمية بالإهتمام بالحملات الميكانيكية وإجراء الصيانة اللازمة للسيارات المعطلة والإستفادة منها لتدعيم الحملة الميكانيكية وللمساعدة في أعمال النظافة والتجميل..

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإنتهاء من حصر كافة أراضي أملاك الدولة مع تحديد مساحة كل قطعة والجهه التابعة لها وتسويرها للحفاظ عليها من التعديات لبحث إمكانية إستغلالها في مشروعات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين وإقامة مشروعات تنموية وخدمية كإنشاء مدارس أو وحدات سكنية أو سلاسل تجارية أو مناطق ترفيهية وخدمية...

وخلال الإجتماع شدد المحافظ على ضرورة رفع كافة الإشغالات على الطرق الرئيسية بين مراكز ومدن المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال أصحابها لعودة الوجه الجمالي والحضاري للمدن..

وأعلن المحافظ عن تشكيل قسم لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية بالإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بالديوان العام يضم عدد (5 ) من العاميلن في تخصصات الهندسة – الميكانيكا – الحسابات – الشئون القانوينة – لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة لتقييم الأعمال الكهروميكانيكية وإنهاء المستخلصات ومتابعة نسب التنفيذ وإعداد تقارير يومية للعرض على المحافظ للنهوض بالمشروعات وسرعة إنهاء تنفيذها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر