جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

ضبط بانجو وحشيش وأقراص مخدرة بحوزه متهمين خلال حملة أمنية بالإسماعيلية

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 02:25 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
هشام النمر
نظمت مديرية أمن الإسماعيلية حملة أمنية فى جميع المراكز والأقسام التابعة لها ، وقد أسفرت الحملة عن ضبط (مدحت ع م ع) من مواليد عام 1979 وحصل على بكالوريوس سياحة وفنادق ، ومقيم دائرة قسم ثان ، بحوزته عدد 3 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ( 250 جرام ) ، ومبلغ مالى 115 جنية ، وهاتف محمول .
كما تم ضبط (ابراهيم ح ا س) سن 24 عامل ومقيم دائرة مركز القصاصين ، بحوزته عدد 7 قطع من جوهر مخدر الحشيش تزن حوالى ( 160 جرام ) ، وهاتف محمول .
وتم القبض على (السيد ب ح ج) وشهرته "السيد جوجو" مواليد 1977  عامل ومقيم دائرة قسم اول الاسماعيلية ، والمراقب الهارب فى قضية بتهمة " سرقة بالاكراه " والمحرر عن هروبه المحضر اللازم  ، واثناء القبض عليه تم العثور بحوزته على حوزته عدد 40 قرص مخدر ، سلاح ابيض ، ومبلغ مالى 20 جنية ، وهاتف محمول .
وبمناقشه المتهمين بما اسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمضبوطات بقصد الاتجار ، المبالغ المالية من حصيلة تجارتهم الغير مشروعة ، السيارة لنقل المواد المخدرة ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من تجار ومتعاطى تلك المواد المخدرة .
وتم تحرير المحاضر الازمة واخطار النيابة لاستكمال التحقيق .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر