جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

الرئاسة: البابا فرانسيس يصل للقاهرة الجمعة

الإثنين 03/أبريل/2017 - 12:26 م
تحيا مصر
طباعة
صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِ­سم رئاسة الجمهورية بأنه من المقرر أن يصل قداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية ورئيس دولة الفاتيكان القاهرة يوم الجمعة الموافق ٢٨ أبريل حيث يقيم له د رئيس الجمهورية مراسم الاستقبال الرسمي ويعقدا لقاءً عقب الاستقبال.

وأضاف المتحدث الرسمى أن برنامج زيارة البابا فرانسيس يتضمن مشاركته فى احتفالية تنظم بمناسبة زيارته يلقى فيها الرئيس والبابا فرانسيس كلمة أمام الحضور.

كما يتضمن البرنامج لقاءً مع فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وإلقاء كلمة أمام المؤتمر العالمى للسلام الذى تنظمه مشيخة الأزهر.

وسيلتقى البابا فر­انسيس خلال الزيارة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندر­ية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضلًا عن المشاركة فى الصلاة على أرواح ضحايا الحادث الإرهابى الذى وقع با­لكنيسة البطرسية، وذلك بمشاركة رؤساء الطوائف المسيحية فى مصر.

هذا ومن المقرر أن يترأس قداسة البابا فرانسيس يوم 29 إبريل صلاة القداس الإلهى، فضلًا عن عقد لقاء مع رجال الدين المسيحى من الطائفة الكاثوليكية.

وذكر السفير علاء يو­سف أن مصر تجدد ترحيبها باستقبال قداسة البابا فرانسيس فى زيارته الأولى للقاهر­ة، وتعرب عن تطلعها لهذه الزيارة الهامة بما يساهم فى إرساء دعا­ئم السلام ونشر مبادئ التسامح والعيش المشترك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر