جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

وزير الرياضية يصدر قرار بتشكيل مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

الأحد 02/أبريل/2017 - 11:52 ص
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل

في اطار سعي وزارة الشباب والرياضة على حصول المعمل المصري للكشف عن المنشطات على الاعتماد الدولي بالتعاون المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

اصدر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قرار بتشكيل مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في مجال الرياضة (egy-nado) النادو المصري من الساده الاتي أسمائهم:

الدكتور  / مصطفى إبراهيم مراد                 رئيسا
الدكتور  / محسن بسيوني النحريري             عضوا
الدكتورة / مها محمود شفيق                      عضوا
الدكتور  / نبيل احمد حلمي                      عضوا
الدكتور   / سيف الدين يشار عباس حلمي      عضوا
المهندس  / محمود عبد السميع الشامي         عضوا
على ان تبدأ مدة مجلس الإدارة اعتبارا من تاريخ اصدار القرار 30 مارس 2017 ولمدة اربع سنوات قادمه ، وعلى ان يتولى مجلس الإدارة إدارة شئون المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات والعمل على اعتماد المعمل المصري من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.
الجدير بالذكر فقد حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أثناء حضوره مؤتمر الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات  WADAالثالث عشر، والذى عقد فى مدينة لوزان بسويسرا، على مقابلة المسئوليه من المنظمه الدوليه لمكافحة المنشطات  وتطرق اللقاء إلى دراسة التحديات التى تواجه المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات EGY-NADO فى المرحلة المقبلة، وسبل اعتماد المعمل المصرى لمكافحة المنشطات والإعداد للزيارة المرتقبة لوفد الوادا يومى 11 و12 يوليو المقبل، وما سيترتب على الزيارة من نتائج إيجابية ستعود بالنفع على المعمل المصرى الدولى للكشف عن المنشطات وكذا المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات EGY-NADO وبالتالى الرياضة المصرية. كما تم الترتيب للمؤتمر الدولى لمكافحة المنشطات، الذى سيعقد فى القريب العاجل بمصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر