جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

الاخبار

استمرار سفر المعتمرين إلى الأراضى المقدسة

السبت 01/أبريل/2017 - 11:11 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
يواصل ضيوف الرحمن مغادرتهم الى الاراضى الحجازية لادء مناسك العمرة الشريفة عقب انقاطاع استغرق 3 شهور، حيث غادر 7 آلاف معتمر مطار القاهرة الدولى، صباح امس السبت، على متن 29 طائرة تابعة لمصر للطيران والخطوط السعودية وشركات الطيران الخاصة، متوجهة إلى جدة والمدينة وبعض المطارات القريبة من الحرمين فى إطار الجسر الجوي الذي بدأ الأربعاء الماضي.

ومن جانبه، أكد " صفوت مسلم " رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة قد نظمت خلال الساعات القليلة الماضية 12 رحلة طيران نقلت حوالى 3 آلاف معتمر إلى جدة والمدينة، وبمعدل انتظام غير مسبوق فى مواعيد إقلاع الرحلات وسط استعداد كامل من أبناء الشركة لتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين.

وفى نفس السياق، قال" عصام الميمنى" مدير الخطوط السعودية بمصر، إن الشركة نظمت 10 رحلات طيران إلى جدة والمدينة المنورة بطرازات الطائرات الكبيرة، نقلت 3 آلاف معتمر، وستتواصل الرحلات خلال موسم العمرة الذي ينتهى أواخر رمضان القادم.
وعلى الجانب الاخر، صرح المحاسب " مجدى إسحاق " رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، بأن رحلات العمرة تمر حتى الآن بسلاسة وبدون مشاكل، حيث تم تخصيص الصالة الموسمية لرحلات عمرة مصر للطيران، ومبنى رقم 2 لرحلات الخطوط السعودية، بينما تم تخصيص صالة السفر بالمبنى رقم 1 لرحلات شركات الطيران الخاصة وأبرزها إير كايرو والنيل ونسمة وفلاى ناس.
وأشار " اسحاق " إلى أن هذه الشركات نقلت خلال الساعات الماضية حوالى ألف معتمر على 7 رحلات طيران متجهة إلى جدة والمدن السعودية القريبة من الحرمين، مثل تبوك والطائف وينبع والهفوف وجيزان وسط حالة من الاستنفار من العاملين بمطار القاهرة لتوفير الخدمات اللازمة للمعتمرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر