جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

بوتين يؤكد توسيع وتعميق التعاون مع واشنطن حول سوريا

الخميس 30/مارس/2017 - 04:34 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
أكد الرئيس فلاديمير بوتين اليوم / الخميس / توسيع وتعميق التعاون الفعلي مع الولايات المتحدة حول سوريا، معربا عن أمله في استمرار هذا التعاون.
وقال بوتين - أثناء مناقشة جرت في إطار المنتدى القطبي الشمالي الدولي المنعقد في أرخانجلسك، أوردته قناة ( روسيا اليوم ) - " في بعض المجالات الحساسة، مثل التعاون في سوريا، رغم أي تصريحات خارجية، التعاون الفعلي (مع الولايات المتحدة) يتحسن ويتعمق ويتوسع" ، مضيفا "نشعر باهتمام شركائنا الأمريكيين بتطوير هذا التعاون، وتلك إشارة جيدة" .
وأضاف الرئيس الروسي أن مكافحة الإرهاب ستكون موضوعا أساسيا في المباحثات مع الجانب الأمريكي في حال قيام وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون بزيارة موسكو، مشيرا إلى أن تحقيق النصر على الإرهاب يتطلب تعاون روسيا ليس فقط مع وزارة الخارجية الأمريكية، بل وكذلك مع وكالة الاستخبارات المركزية ووزارة الدفاع (البنتاجون) .
كما أكد بوتين على أهمية تركيز نظيره الأمريكي دونالد ترامب على مكافحة الإرهاب، قائلا "إن ذلك يسمح بتمهيد الطريق لتعاون البلدين وإنه يأمل في أن موسكو وواشنطن ستنتقلان في نهاية المطاف إلى مثل هذا التعاون البناء ".
وأعرب الرئيس الروسي عن استعداده لعقد لقاء مع ترامب حين يتم تحقيق الاستقرار في الولايات المتحدة بعد الانتخابات، مشيرا إلى أن ذلك يتوقف إلى حد بعيد على الجانب الأمريكي.
ولم يستبعد بوتين إمكانية عقد لقاء مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في إطار قمة محتملة لدول منطقة القطب الشمالي المزمع عقدها في فنلندا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر