جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

وزير الداخلية يشهد الاحتفال السنوى بيوم المجند

الخميس 30/مارس/2017 - 02:50 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
 شهد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اليوم الخميس، الاحتفال السنوى بيوم المجند، والذى أُقيم بمقر الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن ، بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات وزارتى الداخلية والدفاع .
وقام وزير الداخلية - خلال الاحتفال- بافتتاح منصة العروض وميدان التدريب، والذى يأتى فى إطار خطط تطوير المرافق الأمنية بما يتناسب ومتطلبات العمل الأمنى، وإطمأن على توافر كافة التجهيزات اللازمة للإرتقاء بمستوى تدريب المجندين ، مؤكداً أن الوزارة تولى إهتماما فائقاً لعملية التدريب، إيمانا منها بالدور المهم والحيوى الذى يؤديه التدريب فى رفع كفاءة رجال الشرطة،ويساهم فى تعزيز كافة المواقع الشرطية بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة التى تستطيع مواكبة متطلبات المرحلة .
وفى بداية الإحتفال وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح الشهداء.. ثم بادر المجندون بتقديم بعض العروض التدريبية والتى توضح كيفية التعامل مع المواقف المختلفة حال أدائهم لمهام عملهم.. وتعكس المستوى التدريبى المميز للقوات وما إكتسبوه من مهارات تمكنهم من تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة وإحترافية (عروض للمشاة والسلاح الصامت – تشكيلات فض الشغب ومهارات الدفاع عن النفس – طابور العرض العام).
وأشاد وزير الداخلية بالمستوى التدريبى للقوات، ووجه بمواصلة تطوير وتحديث خطط وبرامج التدريب وتوفير كافة الإمكانيات لمواكبة التحديات التى تفرضها المرحلة الراهنة للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمنى، وكذلك توفير كافة أوجه الرعاية لهم.
كما قام بتكريم عدد من رجال الشرطة المتميزين خلال عمليات التدريب " ضباط – أفراد – مجندين " ،وطالبهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق معدلات أداء مرتفعة ومتواصله، مشيراً إلى أن ما لمسه من إنضباط وجاهزية فنية وقتالية وروح معنوية عالية وإصرار لدى القوات ، يؤكد أن رجال الشرطة بالتعاون مع أشقائهم بالقوات المسلحة سيظلون العين اليقظة على أمن الوطن وإستقراره ، والتصدى لكل من تسول له نفسه الإضرار بمصالح الوطن .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر