جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

الرئيس السيسي وخادم الحرمين يتبادلان الدعوات لزيارة مصر والسعودية

الأربعاء 29/مارس/2017 - 03:54 م
تحيا مصر
طباعة
محمد كامل
تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، خلال قمة عقداها اليوم الأربعاء على هامش أعمال القمة العربية الثامنة والعشرين المنعقدة في البحر الميت بالأردن ، الدعوات لزيارة مصر والسعودية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن خادم الحرمين الشريفين وجه الدعوة إلى الرئيس السيسي للقيام بزيارة رسمية للمملكة وهو ما رحب به سيادته .. ووجه بدوره الدعوة لملك السعودية لزيارة مصر والتي قبلها بترحاب ووعد بإتمامها في القريب العاجل.

وأكد الزعيمان ، خلال القمة التي تناولت مختلف جوانب العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها ، على أهمية دفع وتطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات بما يعكس متانة وقوة العلاقات الراسخة والقوية بين البلدين والتي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وأبدى الزعيمان حرصهما على دعم التنسيق المشترك في ظل وحدة المصير والتحديات التي تواجه البلدين..وأكدا على أهمية دفع وتطوير العلاقات الثنائية فى كافة المجالات بما يعكس متانة وقوة العلاقات الراسخة والقوية بين البلدين والتي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وقال المتحدث الرسمي إن القمة المصرية السعودية تناولت كذلك الموضوعات المطروحة على القمة العربية حيث أعرب الزعيمان عن تطلعهما لخروج القمة بقرارات عملية ومؤثرة ترقى لمستوى التحديات التي تواجه الأمة العربية وأكدا في هذا الصدد حرصهما على التنسيق المشترك ومع كافة الدول العربية لمتابعة وتنفيذ ما سيتم التوافق عليه من قرارات وآليات للتعامل مع التحديات والأزمات التي تمر بها الدول العربية والمنطقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر