جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

بالصور.. فريق شركة "انترتك" يزور جامعة عين شمس

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 04:21 م
تحيا مصر
طباعة
أحمد محمد حسن
استقبل صباح اليوم أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس وأ. صلاح عبد العظيم أمين عام جامعة عين شمس وأ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والممثل الإداري للجامعة، كلًا من "المهندس عادل بسيوني، والمهندس محمد سيد، والمهندس فوزي راشد،والمهندس مدحت عبد العزيز" ممثلي شركة إنترتك،وأعضاء فريق مراجعة الجودة الإدارية "الأيزو" وذلك بقاعة الدكتور علاء فايز بقصر الزعفران ؛ المقر الإداري للجامعة.

تأتي الزيارة الفريق بهدف تجديد منح الجامعة إعتماد شهادة نظام إدارة الجودة" ايزو:9001:2008" للمرة الثانية، وذلك حرصًا من جامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة تعليمية وبحثية وتنموية عريقة على إرضاء عملائها على المستويين الداخلي والخارجي؛ من خلال تطبيق المواصفة الدولية للجودة في كافة أنشطة وممارسات المنظومة الإدارية بها. ومراجعة سياسة الجودة وأهدافها بشكل دوري للتأكد من مدى ملائمتها وبما يضمن فاعلية تطبيق النظام وتحسينه المستمر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر