جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

عاجل

مصر للطيران تتلقى تعليمات امريكية بمنع حمل اجهزة الحاسوب على متن رحلاتها المتجهة الى نيويورك

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 03:52 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
افادت مصادر مسئولة بشركة مصر للطيران تلقيها تعليمات من السلطات الأمريكية، ظهر اليوم الثلاثاء، بمنع حمل الركاب أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة اللوحية مثل "الآيباد " بصحبة الركاب داخل كابينة الركاب على متن رحلاتها المتجهة إلى نيويورك مع بدء تنفيذها يوم الجمعة المقبل.

وقالت المصادر فى تصريحات صحفية لها اليوم الثلاثاء: "تلقت الشركة اليوم بريدا إلكترونيا من سلطات مطار "جى إف كينيدى" بنيويورك يتضمن تعليمات بحظر اصطحاب الأجهزة اللوحية والكاميرات ومشغلات الإسطوانات ومنصات ألعاب الفيديو مع الركاب داخل مقصورة الركاب وشحنها داخل الحقائب فى مخزن أمتعة الطائرة على ان يتم تنفيذ القرار على رحلة الشركة رقم 985 والمتجهة إلى نيويورك صباح يوم الجمعة القادم".

وصدرت تعليمات من مسئولى الشركة للتنبيه على الركاب فى مكاتب الحجز والمبيعات وأثناء فحص حقائبهم قبل وزنها ولن يسمح للركاب باصطحاب أجهزة الهواتف الكبيرة أيضا والسماح بحمل أجهزة الهاتف العادية صغيرة الحجم.

يذكر أن مصر للطيران سمحت اليوم الثلاثاء بحمل أجهزة اللاب توب والأجهزة اللوحية (ipad kindle) مع الركاب داخل مقصورة طائرتها المتجهة اليوم الثلاثاء برحلة رقم 985 إلى مطار جى إف كينيدى بنيويورك، وذلك قبل تلقيها تعليمات من السلطات الأمريكية المختصة بمنع الركاب من اصطحابها وشحنها داخل الحقائب الكبيرة المشحونة بمخزن الحقائب بالطائرة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر