جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

ننشر رسالة يحيى قلاش للصحفين بعد خسارته لمقعد النقيب

السبت 18/مارس/2017 - 01:59 م
تحيا مصر
طباعة
وجه يحيى قلاش رسالة الى اعضاء الجمعية العمومية عقب خسارته مقعد نقيب الصحفيين بالأمس فى معركة التجديد النصفى لصالح منافسه عبد المحسن سلامة بفارق أصوات قارب 600 صوت.

جاء فى الرسالة " أجدد تهنئتي للنقيب وأعضاء مجلس النقابة الذين حظوا بثقتكم .. وأشكركم جميعا و أشكر حضوركم المكثف ، وأشكر جيلا جديدا خرج من رحم جمعية 4 مايو، وأكدت النتيجة أن له وجودا لافتا في انتخابات 17 مارس، وسيظل فاعلا بالنقابة التي تحتاجكم اﻵن جميعا أكثر من أي وقت مضى.

وأضاف قلاش :"لست في حاجة للتأكيد علي انني سأظل موجودا معكم جنديا في الجمعية العمومية، ويدى ممدودة لكم لاستكمال كل ما قمنا به وما افخر به .. و لدينا والحمد لله ميزانية بها فائض ٤٠ مليون جنيه لأول مرة في تاريخ النقابة ، تمكننا من بناء النادي البحري و زيادة المعاشات وإنشاء صندوق للبطالة واستكمال مشروعات بدأ العمل بها منذ شهور، أهمها أحدث مركز تدريب علي مساحة الدور السادس بالنقابة ، و ناد اجتماعي علي مساحة الدور السابع ، ستزيد تكلفتهما عن ٣٥ مليون جنيه تم تدبيرهم من موارد أخري .. و بإذن الله يكون كل ذلك وغيره في خدمتكم" .

وتابع قلاش قائلا: "لقد اجتهدت ومجلس النقابة ما استطعنا لخدمة الزملاء والحفاظ علي كرامة الكيان النقابي واستقلاله ، وعلى حرية الرأي والتعبير وعلي قانون النقابة، وكرامة الصحفيين وسيظل جهدنا و لن ينقطع في سبيل ذلك . واغفروا لي أي تقصير قد ترونه. اجدد شكري و تقديري لكم جميعا .. وستظلون مثار فخري" .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر