جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رئيس الوزراء يشدد على محاسبة المسئول عن تسمم تلاميذ سوهاج

الأربعاء 15/مارس/2017 - 12:33 ص
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمى
أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل تابع من خلال غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء، حالات الاشتباه في التسمم الغذائي ببعض مدارس سوهاج، الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء شدد على ضرورة محاسبة المسئول عن الحادث.

وقال مركز المعلومات، في بيان له، منذ قليل: إنه تم أخذ عينات من التلاميذ؛ لفحصها بالمعامل، كما تم التحفظ على الوجبات المدرسية، والمخزن الذي سلمت منه الوجبات.

وأشار مركز معلومات مجلس الوزراء، إلى أن محافظ سوهاج قرر تشكيل لجنة من وزارتي التربية والتعليم والصحة، والوحدة المحلية التابعة للقرية؛ للوقوف على أسباب الحادث. 

وأكد البيان أن عدد المصابين بلغ 3353 تلميذا، خرج معظمهم، بعد التأكد من تحسن حالتهم، ماعدا 17 حالة تحت الملاحظة، وتم نقل جميع الحالات إلى مستشفيات أخميم وساقلتة المركزي، وجار متابعتهم من خلال قطاع إدارة الأزمات بمجلس الوزراء.

وأشار البيان إلى أن رئيس الوزراء وجه فور وقوع الحادث كافة الوزارات والأجهزة المعنية، باتخاذ اللازم نحو سرعة إسعاف الأطفال، كما وجه غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء بالمتابعة على مدار 24 ساعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر