جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

منوعات

شاهد.. مريض يصارع الموت أمام باب مستشفى والمسعف يكتفي بالمشاهدة

السبت 11/مارس/2017 - 04:25 م
تحيا مصر
طباعة
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، فيديو صادم لمريض بالقلب يسقط أرضا أمام باب مستشفى، وعلى مرأى من أحد المسعفين، لكن الأخير اكتفى بمشاهدته لبضع دقائق ثم تركه ومضى دون أن يحاول تقديم المساعدة له بأي صورة.

وأظهر الفيديو، الذي التقطته كاميرا للمراقبة، المريض "كارل كوب"، البالغ من العمر 47 عاما، وهو يقع أرضا أمام باب مستشفى، وقد بدا أنه يتألم ويصارع الموت، فيما كان المسعف "مات جيري" يراقبه من نافذة سيارة الإسعاف لوهلة، قبل أن يخرج من السيارة ويتوجه نحو.

وظهر في لقطة وهو يقف بالقرب من "كوب" لبضعة دقائق، قبل أن يتركه ملقى بالقرب من سلة القمامة في المستشفى ويمضي في طريقه وكأن شيئا لم يحدث.

يذكر أن تم نقل "كوب"، الذي يعاني من مشاكل في القلب، إلى مستشفى بمنطقة "ويست ميدلاندز" البريطانية، لكنه توفي بعد سقوطه على الأرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن "كوب" كان متواجدا في غرفة انتظار المستشفى، وبعد مرور بضعة دقائق، توجه إلى متجر قريب لشراء شراب، وفي طريقه سقط مرتين بالقرب من باب المستشفى، على مرأى من "جيري"، الذي كان جالسا في سيارة الإسعاف.

واعترف المسعف، الجمعة، بأنه كان لابد وأن يتخذ إجراء لمساعدة "كوب"، مشيرا إلى أنه أتخذ القرار الخاطئ؛ وقد تقرر إيقافه عن العمل لمدة 8 أشهر على خلفية ذلك الحادث، بعد أن أدانته محكمة بريطانية واعتبرت أنه فشل في أداء واجبه المهني والإنساني تجاه مريض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر