جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ بورسعيد: يعقد إجتماع برؤساء الأحياء لتكثيف تواجدهم بين المواطنين

الجمعة 10/مارس/2017 - 07:53 م
تحيا مصر
طباعة
هدير احمد
عقد محافظ بورسعيد اللواء "عادل الغضبان" اجتماعا مع رؤساء الأـحياء وذلك بحضور المهندس "كامل ابو زهرة" السكرتير العام للمحافظة
حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع بأن هناك جهدا مبذولا من جانب جميع رؤساء الأحياء، قائلا: " هدفنا جميعا هو رضاء المواطن عن مستوي جميع الخدمات المقدمة له خاصة في مجال النظافة والخدمات اليومية التي تقدم له".
ووجه المحافظ إلى رؤساء الأحياء بتكثيف تواجدهم بين المواطنين في الشارع والعمل علي توعية المواطنين من اجل تغيير ثقافتهم تجاة منظومة النظافة .
كما أكد بضرورة وجود تعاون مشترك من اجل نجاح المنظومة مضيفا ان منظومة النظافة تحتاج إلى جهد أكثر في الوقت الحالي ومشددا علي جميع رؤساء الأحياء بمتابعة اعمال شركات النظافة واتخاذ الاجراءات القانونية ضد اي شركة تتهاون في اداء عملها ومقصرة في تأدية الخدمة للمواطنين.

كما أصدر المحافظ تعليماته إلي رؤساء الأحياء بتطبيق القانون علي جميع المحلات التي تقوم بإلقاء القمامة امام محلاتهم مشيرا بأننا جميعا نعمل علي عودة الشكل الجمالي للمحافظة في جميع مناطق الاحياء كما وجه بقيام رؤساء الاحياء بالتواصل مع الموظفين وتنظيم ندوات ولقاءات من اجل نشر مفهوم التوعية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر