جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

اطلاق سراح "ياسر علي"المتحدث الأسبق باسم رئاسة الجمهورية

الخميس 09/مارس/2017 - 10:05 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
أطلقت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الخميس، سراح الدكتور" ياسر على" المتحدث الأسبق باسم رئاسة الجمهورية، إبان حكم الرئيس المعزول محمد مرسى.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "ياسر" فجر اليوم بمنطقة أكتوبر للتحقيق معه فى قضايا متهم فيها القيادى الإخوانى محمد عبدالرحمن المرسي.
من ناحيته، أكد مصدر أمنى أن "علي" لم يتم عرضه على النيابة العامة.
وكانت صفحات إخوانية، قالت: إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إبان فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، داخل فيلا بمنطقة 6 أكتوبر.
جدير بالذكر أن ياسر على ألقى القبض عليه عام 2013، وحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر بتهمة إيواء هشام قنديل رئيس الوزراء الأسبق، وتم الإفراج عنه فى عام 2014.
من ناحية أخرى، نفت الأجهزة الأمنية بالجيزة القيام بمأمورية لضبط المتهم، مؤكدة أن المدعو ياسر على ليس بحوزتهم.

وأضافت مصادر أمنية: إن "ياسر على" يواجه عدة اتهامات، على رأسها تنظيم لقاءات سرية لعناصر الإخوان داخل فيلا بأكتوبر وإيواء مطلوبين أمنيا والانضمام لجماعة محظورة ، وأن" محمد عبدالرحمن المرسى" القيادى الإخوانى المقبوض عليه منذ أسبوعين وراء قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على ياسر على المتحدث باسم الرئيس المعزول محمد مرسي.


وأضافت المصادر: "من خلال مناقشة المرسى كشف عن الدور المحوري لمتحدث الرئيس المعزول فى تنسيق اللقاءات السرية لأعضاء التنظيم بالمنطقة المركزية القاهرة والجيزة، واعترف للأمن عن الدور المحورى لياسر على، وأرشد عن مخبأه بمنطقة أكتوبر، ومن ثم قامت قوات الأمن بالقبض عليه.

وأكدت المصادر، إلى أن محمد عبدالرحمن المرسى القيادى الإخوانى المقبوض عليه منذ أسبوعين وراء قيام أجهزة الأمن بإلقاء القبض على ياسر على المتحدث باسم الرئيس المعزول محمد مرسي.
وأضاف: "من خلال مناقشة المرسى كشف عن الدور المحورى لمتحدث الرئيس المعزول فى تنسيق اللقاءات السرية لأعضاء التنظيم بالمنطقة المركزية القاهرة والجيزة، واعترف للأمن عن دور ياسر على وأرشد عن مخبأه بمنطقة أكتوبر.

وأضاف المصدر، أنه فور انتهاء مناقشة المرسى قامت قوة بمداهمة فيلا ياسر على والقبض عليه واقتياده لمقر الأمن الوطنى بالشيخ زايد لمناقشته ومواجهته بأقوال المرسى فى دعم العمليات الإرهابية، وثم تسليمه للنيابة تنفيذًا لعدة قرارات ضبط وإحضار صادره بشأن على فى وقائع إرهابية منذ فض اعتصامى رابعة والنهضة وحتى الآن.
وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية فى عهد الإخوان داخل فيلته بأكتوبر برفقة 3 من أصدقائه فجر اليوم الخميس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر