جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

فن

وليد منصور يطرح فيلم "تصبح علي خير" لتامر حسني بعيد الفطر

الخميس 09/مارس/2017 - 12:41 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقي
صرح المنتج وليد منصور عن طرح فيلمة الجديد للنجم تامر حسني "تصبح علي خير"لطرحة بالسينما اجازة
عيد الفطر المبارك

وكان قد اجتمع المنتج وليد منصور والنجم تامر حسني والمخرج محمد سامي لتحديد ميعاد طرح فيلم «تصبح علي خير» تقرر ان يكون ميعاد عرضه النهائي عيد الفطر المقبل.

وقال المنتج وليد منصور أن ثقته كبيرة في نجاح الفيلم نظراً للجماهيرية التي يتمتع بها النجم تامر حسني مؤكداً علي ان هذا العمل سوف يكون بمثابة محطه فنيه جديده خلال هذا العام وذلك لتوافر جميع عناصر التميز خلاله من نجم شباك كبير بحجم تامرحسني ونجمات الصف الأول نور ودره ونجمة المستقبل مي عمر والمخرج محمد سامي.

وأضاف وليد أن ميزانية الفيلم تعد الأضخم في ٢٠١٧ مؤكداً أن الجمهور سوف يشاهد حالة فنية خاصة خلال الفيلم.

«تصبح على خير» بطولة تامر حسني، نور، درة، مي عمر، وعدد من الفنانين، وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور في ثاني تجاربه الإنتاجية بعد نجاح فيلم «من 30 سنة».

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر