جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

الفريق مُهاب مميش ومحافظ السويس ولجنة النقل والمواصلات يتفقدون شركة ترسانة السويس البحرية

الأربعاء 08/مارس/2017 - 11:06 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تفقد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اليوم الأربعاء ترسانة السويس البحرية ، يرافقه اللواء أحمد حامد محافظ السويس  ، واللواء سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، وعدد من اعضاء اللجنة وممثلي مجلس النواب عن محافظة السويس، بحضورعدد من أعضاء مجلس ادارة هيئة قناة السويس والمسئولين بالشركة .
بدأت الزيارة في ديوان عام محافظة السويس، حيث توجه الفريق مميش للقاء اللواء أحمد حامد محافظ السويس، وأعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وممثلي المجلس عن محافظة السويس ، ودار اللقاء حول القضايا التي تهم شعب السويس البطل وكل ما يتعلق بالخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين منها نقل الركاب والمركبات بين ضفتى القناة عبر نفق الشهيد أحمد حمدي ومعديات هيئة قناة السويس .
ثم توجه الفريق مميش ومحافظ السويس وأعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والسادة النواب إلى شركة ترسانة السويس البحرية للتعرف على إمكانيات ونشاط الشركة الرائدة في مجال إصلاح السفن.
رحب الفريق مُهاب مميش في بداية اللقاء بتواجد السادة أعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، في شركة ترسانة السويس البحرية إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس ، معبرا عن تقديره الشديد لجهدهم المبذول في التعبير عن آمال وطموحات الشعب، مؤكداً على أن العمل الجاد هو السبيل لعودة الريادة لمصرنا الحبيبة.
 وأوضح الفريق مميش أن هيئة قناة السويس تولي اهتماماً بالغاً بشركاتها وتعمل على تنميتها، في إطار السياسة التي تنتهجها الهيئة نحو تنويع مصادر دخل القناة وعدم الاعتماد فقط على رسوم العبور .
ووجه رئيس الهيئة التحية لرجال شركة ترسانة السويس البحرية، وشدد على أن الشركة تسير قدماً في الاتجاه الصحيح من خلال الاعتماد الذاتي والكامل على الإمكانيات الفنية والبشرية بالشركة ورفع مستوى تدريب العمالة الفنية وهو ماظهر جلياً في نجاح الشركة في تنفيذ أحد الأجزاء المكونة لكوبري النصر العائم ببورسعيد، مؤكداً أن الفترة القادمة ستحمل الكثير من الخير لهذه الشركة الرائدة في مجال إصلاح السفن .
ثم قدم  المهندس عصام ضبش رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة السويس البحرية، عرضاً تقديمياً يلقي الضوء على الإمكانيات الفنية والبشرية التي تمتلكها الشركة، ونشاط الشركة الرائدة في مجال إصلاح السفن،موضحاً تميز الشركة بامتلاكها ثلاثة وسائل رفع وهى الحوض الجاف والحوض العائم والقزق الميكانيكي، كما استعرض بالتفصيل مراحل إنشاء البنتون رقم (5) أحد الأجزاء المكونة لكوبري النصر العائم والذي شاركت فيه  الشركات التابعة للهيئة .
في هذا السياق، أشاد المهندس جمال خالد مدير إدارة الشركات، بالجهد الذي قامت به شركة ترسانة السويس البحرية في تنفيذ أعمال أحد البنتونات المكونة لكوبري النصر العائم وهو ما يمثل تحدياً للشركة وإضافة لنشاطها وهو نشاط البناء بجانب تخصصها الأصيل وهو إصلاح السفن .
من جانبه أثنى اللواء سعيد طعيمه على الجهد المبذول من قبل هيئة قناة السويس في تطوير أنشطتها وتبني مشروعات واعدة ، أملين أن ينتقل هذا النموذج من العمل الجاد والمثمر إلى جميع  الهيئات والوزارات  حيث أنها نموذج للنجاح الذي يجب أن يحتذى به على مستوى الدولة من أجل تحقيق مصلحة المواطن المصري .
واختتمت الزيارة بعمل جولة تفقدية في ترسانة السويس البحرية .
الفريق مُهاب مميش ومحافظ السويس ولجنة النقل والمواصلات يتفقدون شركة ترسانة السويس البحرية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر