جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

سياسة

"حماة الوطن"التحية والتقدير لأسر شهداء العمليات الحربية

الأربعاء 08/مارس/2017 - 10:14 م
تحيا مصر
طباعة
سمر احمد
شارك حزب "حماة وطن" في احتفالية نظمتها هيئة الاستعلامات بالتعاون مع كلية السلام، اليوم الأربعاء، في ذكرى يوم الشهيد الذي تحتفل به مصر 9 مارس من كل عام.

وحضر الاحتفال اللواء "محمد الغباشي" ممثلاً عن حزب حماة وطن بجانب عددٍ كبير من قيادات التعليم ورئيسة مجلس الأمناء الدكتورة نيفين شفيق.

وقدم "الغباشي" التحية لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية تقديرًا لهم، مؤكداً أن أبناءهم وآباءهم من شهدائنا الأوفياء ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن واستقراره.

 وقال "الغباشي" إن هذا اليوم حين توجه الفريق عبدالمنعم رياض في صباح 9 مارس 1969 اليوم الثاني لحرب الاستنزاف إلى الجبهة؛ ليشاهد بنفسه واستشهد بنيران مدفعية العدو أثناء الاشتباك بالنيران على حافة القناة ومنذ ذلك اليوم أصبح يوم 9 مارس هو يوم الشهداء تعبيرًا صادقًا عن الروح العسكرية المصرية.

وأضاف أن رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية هما الدرع الواقي لحفظ أمن الوطن، وأنَّهم قدموا ويقدمون أرواحهم الطاهرة فداءً للوطن، وجهودهم مستمرة من أجل تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم في ظل ما تشهده البلاد من أعمال إرهابية مثل ما يحدث في سيناء وما حدث في كنيسة البطرسية، مطالبًا بضرورة تَوحيد صفوف جميع فئات المجتمع المصري، لتحقيق الاستقرار، ومواجهة الأزمات التي تواجه البلاد.

وأشار "الغباشي" إلى أن الحفاظ على الدولة هو إعداد وتجهيز لمستقبل الشباب لِما يملكونه من خبرات واستغلال قدراتهم لصالح الدولة، مطالبا بضرورة قيام الجامعات ومراكز الشباب المختلفة بحملات توعية متواصلة لرفع درجة الوعى لدى الشباب والتصدي للسوشيال ميديا والقنوات الفضائية التي تعمل على نشر الفتن والشائعات بين فئات الشعب المصري.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر