جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

مصر للطيران تستضيف شركة الخطوط الليبية لبحث سبل التعاون فى مجال التدريب

الإثنين 06/مارس/2017 - 04:11 م
تحيا مصر
طباعة
محمود ابراهيم
استضافت شركة مصر للطيران رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الليبية وبصحبته وفد ليبى عالى المستوى من أجل بحث سبل التعاون المشترك لتدريب أطقم الطيارين على طراز الإيرباص A320-A330 وأطقم الضيافة الجوية فى الخطوط الجوية الليبية.

جاء ذلك فى بيان إعلامى أصدرته مصر للطيران مساء اليوم الإثنين وذكر البيان: "شاهد الوفد عرض تفصيلى لكافة أنشطة المركز وأحدث البرامج التدريبية من أجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين التى تشمل طرازات إيرباصA330-A340-A320 وبوينج B777/ B737- 800 وكذلك أجهزة تدريب الطوارئ وتقديم الخدمة لأطقم الضيافة الجوية وسابقة الخبرة والعملاء الحاليين من أنحاء العالم فى آسيا و أفريقيا و شرق أوروبا .

و أبدى الوفد إعجابه الشديد بالإمكانات المتاحة داخل مركز التدريب مؤكدين علي مواكبته لأعلى المقاييس الدولية فى صناعة تدريب النقل الجوى حيث تم الإتفاق على بدء إتخاذ الإجراءات التنفيذية لعمل البرامج التدريبية المتفق عليها لتدريب أطقم الطيارين على طراز الإيرباص A330 فى أقرب وقت ممكن .

ويقوم مركز تدريب مصر للطيران فى الوقت الحالى بالإتفاق على تدريب أطقم الطيارين والضيافة الجوية ومهندسى صيانة الطائرات التابعة لشركات الطيران السودانية العامه والخاصة مثل شركة "الخطوط الجوية السودانية" و"بدر للطيران" و"تاركو للطيران" حيث يشمل تدريب أطقم الضيافة الجوية تدريبات نظرية وعملية على أجهزة طيران تمثيلى مختلفة مثل جهاز التدريب على إجراءات الطوارئ CEET وجهاز التدريب على طرق تقديم الخدمات للراكب CST، بواسطة مدربين مصريين مؤهليين دوليا يتمتعوا بخبرات متراكمة تعطى للمركز ميزة نسبية عن باقى مراكز التدريب المنافسة فى الشرق الأوسط. وسوف يقوم وفد من سلطة الطيران السودانية بزيارة قريبا لمركز تدريب مصر للطيران لتجديد إعتماد المركز لتقديم الخدمات التدريبية للشركات السودانية .

وعلى صعيد آخر قام مدير عام التسويق بعمل زيارة لشركة الخطوط الجوية العراقية فى بغداد وذلك للإتفاق على الخطوات التنفيذية لتقديم الخدمات التدريبية للكوادر العراقية من أطقم الطيارين والصيانة الفنية للطائرات والضيافة الجوية والعاملين فى مجال الشحن الجوى والخدمات الأرضية على الطرازات المختلفة على ان يتم التدريب فعليا فى العاصمة العراقية بغداد توفيرا للنفقات على الجانب العراقى.

ومن المخطط أن يستمرهذا التعاون المثمر لفترة طويلة قادمة مما يرسخ من روابط المشاركة بين مركز تدريب مصر للطيران مع العديد شركات الطيران العربية وحرصا من المركز على التواجد والإنتشار داخل القارة السمراء ليزيد من كفاءة العنصرالبشرى لدى هذه الشركات، وكذلك يدر عائدا ماديا مجزيا من العملة الصعبة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر